المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سر صورة منة شلبي التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 09:22 م
منة شلبي
منة شلبي
أمل خالد
طباعة

 انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي صورة مشوهة لوجه الفنانة منه شلبي، والذي صدم جمهورها وأقلقهم بشكل كبير.


 وبعد البحث عن مصدر الصورة اتضح أنها صورة قديمة من كواليس مسلسل "حارة اليهود"، الذي عُرض في رمضان سنة 2015 والتي كانت تلعب فيه دور فتاة يهودية مصرية.


وتدور أحداث المسلسل حول الفترة ما بين ثورة 23 يوليو والعدوان الثلاثي، وكان يوضح المسلسل أحداث شكل الحياة في منطقة من مناطق مصر وهي منطقة "حارة اليهود" وسكان الحارة وأنشطتهم ومدى تأثرهم بالأوضاع السياسية في البلد، وذلك من خلال سرد قصة حب ضابط لفتاة يهودية، والذي كانت توضح القصة أحداث سياسية مؤثره في تاريخ مصر.


وكانت آخر أعمال الفنانة منة شلبي مسلسل "بطلوع الروح " الذي حاز على أعلى نسب المشاهدة  في رمضان 2022.


وترشحت الفنانة لجائزة الإيمي العالمية "Emmy's international"وهي جائزة أمريكية تُمنح لمختلف المسلسلات والأفلام من مختلف الدول.


وكان أول ظهور للفنانة منة شلبي في فيلم "الساحر" وقد أثبتت في هذا الفيلم موهبتها الفنية، ومنذ ذلك الوقت شاركت في العديد من الأعمال التي قدمت فيها أدواراً بارزة في كل عمل قامت به.


وأشهر أعمال الفنانة القديمة فيلم "عن العشق والهوى" و"فيلم "بنات وسط البلد" والذي حصلت بسببه على أول جائزة كأفضل ممثلة وكانت من المهرجان الكاثوليكي للسينما سنة 2006.


وفازت سنة 2007 بجائزتي أفضل ممثلة عن دورها في فيلم وسط البلد من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، وجائزة أفضل دور نسائي في مهرجان القومي للسينما المصرية عن دورها  في فيلم "العشق والهوى".


وأخيرًا نالت جائزة فاتن حمامة عن مُجمل أعمالها الفنية في مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي  لسنة 2019.


 


 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads