المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتين: روسيا تعاملت بنجاح مع الضغط الغربي وتكتيك الحرب الاقتصادية الخاطفة لم ينجح

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 07:59 م
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فاطمة بدوي
طباعة

 
أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، أن روسيا تعاملت بنجاح مع الضغوط الغربية، مشيرا إلى أن تكتيك الحرب الاقتصادية الخاطفة لم ينجح، وأن بلاده اتخذت تدابير عاجلة ونفذتها بصورة سريعة.


وقال بوتين خلال اجتماع حول المسائل الاقتصادية: "تكتيكات الحرب الخاطفة الاقتصادية، والهجوم الذي كانوا يعتمدون عليه لم ينجح وهذا واضح بالفعل للجميع، ولهم أيضًا".


وأضاف بوتين قائلا: "لقد نفذنا تدابير وقائية وفعالة على وجه السرعة وأطلقنا آليات لدعم الصناعات والمؤسسات الأساسية، وكذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم".


وتابع بوتين بالقول: "التضخم في روسيا انخفض إلى 14.1 بالمئة في أوائل شهر سبتمبر، بعد وصوله إلى الذروة في شهر أبريل، مشيرا إلى أن هناك أسباب لتوقع تواصل الانخفاض حتى نسبة 12 بالمئة".


يذكر أن الدول الغربية فرضت العديد من العقوبات ردا على العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا. وأعلن عدد من الشركات انسحابها من السوق الروسية وإغلاق منشآت الإنتاج في البلاد. أشار وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إلى أن الشركات الغربية التي ترفض العمل مع روسيا فعلت ذلك تحت ضغط هائل، لكن روسيا ستحل جميع المشاكل الاقتصادية التي يخلقها الغرب لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads