المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اندلاع احتجاجات في إيطاليا والنمسا ضد العقوبات المفروضة روسيا

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 08:07 م
روسيا
روسيا
فاطمة بدوي
طباعة

اندلعت احتجاجات  في إيطاليا والنمسا ضد العقوبات  المفروضة على روسيا  وخرجت احتجاجات في أوروبا للمطالبة برفع العقوبات المفروضة على موسكو . 
 ونزل مئات الأشخاص ، إلى شوارع فيينا مرددين شعارات مناهضة لحلف شمال الأطلسي والاتحاد الأوروبي والمستشار ألكسندر شالنبرغ.  وطالبوا برفع العقوبات ضد روسيا التي فرضتها النمسا بناء على اقتراح بروكسل.
 وفي فرنسا نزلت "السترات الصفراء" بشعارات مماثلة.  وطالبوا الحكومة بتنظيم أسعار الطاقة.  ونظم المتظاهرون تجمعات  وأحرقوا قنابل مضيئة واضطرت الشرطة لاعتقال نحو 100 شخص.
 في إيطاليا ، تعرض وزير الخارجية لويجي دي مايو لهجوم من قبل المتظاهرين أثناء تقديم خطة حزبه قبل الانتخابات العامة في سبتمبر.

و تعاني منطقة اليورو حاليًا من ارتفاع أسعار الطاقة.  وبلغ معدل التضخم في أغسطس 9.1٪ على أساس سنوي.  وتعزى الزيادة في الأسعار إلى حد كبير إلى الزيادة الحادة في تكلفة ناقلات الطاقة بعد رفض الغاز الروسي.  تم تسجيل الحد الأقصى لمعدل التضخم في إستونيا - 25٪ ، والحد الأدنى - في فرنسا - 6.5٪.  وفي أكبر دول الاتحاد الأوروبي ، مثل ألمانيا ، ارتفعت الأسعار بنسبة 8.8٪ ، وفي إيطاليا بنسبة 9٪ ، وفي إسبانيا بنسبة 10.3٪.
يذكر أن غازبروم علقت إمدادات الغاز لدول الاتحاد الأوروبي بسبب عدم الامتثال لشروط العقود والعقوبات المناهضة لروسيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads