المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شادي حسين من التالتة شمال إلى مهاجم الأحمر.. تفاصيل صفقة الأهلي الجديدة

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 05:14 م
شادي حسين مهاجم الأهلي
شادي حسين مهاجم الأهلي الجديد
معنز محمد
طباعة
أعلن" أمير توفيق" مدير تعاقدات الكرة بالنادي الأهلي، عن انضمام "شادي حسين" مهاجم سيراميكا كيلوبترا السابق إلى النادي الأهلي لمدة خمس مواسم قادمة.

وقام "توفيق" بإنهاء كافة التفاصيل المتعلقة بالأمور المالية والإدارية مع الاعب ونادي سيراميكا كيلوبترا، بالتنسيق مع كابتن "محمود الخطيب "رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكورة.

وظهر الاعب بالقميص الخاص بالنادي الأهلي من خلال فيديو تشويقي على الحساب الرسمي للفريق حاملًا راية في ملعب " التتش " قائلًا:" أول ماتش وسط العيلة أول مرة أحس إني أهلاوي أول تذكرة ماتش كانت حلم أول رحلة ورا الفريق، أول هتاف، أول بطولة، أول فرحة حتى أول لحظة صعبة كانت حلوة لكن انك تلبس تيشيرت الأحمر تجري وتعرق في الملعب تجيب جول للأهلي حلم بيحلمه الملايين وأنا واحد من الملايين".


وودع نادي سيراميكا كيلوباترا لاعبه السابق من خلال بيان على حسابه الخاص قائلًا: " بعد رحلة كفاح طويلة امتدت لأكثر من ٨ سنوات، خرج شادي حسين، الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا، من الباب الكبير، وصلت رحلة النجاح إلى المحطة الأخيرة، كان فيها النجم الكبير، المثل والقدوة.. النموذج الحي في الإخلاص والتفاني، الرقم الفاعل في شراكة نجاح، ساهم فيها شادي حسين مع زملائه على مر السنين، في ملحمة صعود سيراميكا كليوباترا إلى دوري الأضواء، وظل متمسكًا بارتداء قميص سيراميكا كليوباترا، مدافعًا عنه، في دوري الظل، رافضًا كل مغريات الرحيل، رغم العروض التي انهالت عليه لسنوات طوال، لكنه ظل على العهد، متشبثا بحلم الصعود مع الفريق إلى الدوري الممتاز، وتثبيت دعائمه بين الكبار". 

من هو شادي حسين ؟ 
شادي حسين من مواليد 1 مايو عام 1993 بالقاهرة، بدأ مشواره الرياضي من خلال المصارعة في نادي ا"تحاد الشرطة" قبل الانضمام إلى عالم كرة القدم ، ثم انتقل بعدها إلى اختبارات الناشئين بفريق المقاولون العرب تحت 15 سنة، وتمكن من اجتياز الاختبارات وأصبح من مهاجمي الفريق. 

و يمتاز بالقوة الجسمانية والمهارات العالية وتعاقب على تدريبه في تلك الفترة الكابتن " أحمد سعيد ونبيل إبراهيم" نجوم المقاولون العرب السابقين ، وظل بالفريق حتي عام 2014 والذي شهد إنتقاله الي فريق سيراميكا كيلوباترا.

مشوار وإحصائيات شادي حسين بدأ شادي حسين رحلته في عالم كرة القدم عام 2009 مع فريق المقاولون العرب، وظل لاعبًا في الفريق طوال خمسة مواسم متتالية لينتقل بعدها إلى دوري القسم الثاني وبالتحديد فريق سيراميكا كيلوبترا عام 2014 ليسطر تاريخًا خاص به في عالم الساحرة المستديرة ويصبح القائد والهداف التاريخي للفريق وأحد المساهمين في صعوده إلى دوري الأضواء والشهرة حاملاً على أكتافه كل الصعوبات والتحديات.

شارك المهاجم صاحب 29 عامًا مع فريق سيراميكا في الموسم الماضي في 33 مباراة بالدوري والكأس تكن خلالها من تسجيل 10 أهداف وصناعة هدفين ، ليصبح إجمالي مشاركته مع سيراميكا منذ صعوده إلى الدوري الممتاز 66 مباراة ساهم خلالها في 22 هدف ما بين صناعة وتسجيل . شادي حسين والألتراس الأهلاوي يعتبر شادي حسين أحد أعضاء رابطة الألتراس الخاصة بفريق النادي الأهلي وأحد المنتمين بقوة لتشجيع النادي الأهلي ، ولعب تواجده في الرابطة دورًا كبيرًا في خضوعه للسجن لمدة 8 شهور في إحدى قضايا شغب الملاعب ، وتعتبر تلك واحدة من الأسباب التي أدت إلي رحيله عن فريق المقاولون بالإضافة إلى تواجد العديد من المهاجمين المميزين .

تعقليات جمهور النادي الأهلي على نضمام شادي حسين للفريق
تعتبر صفقة شادي حسين من الصفقات التي كان يرغب الجمهور في مشاهدتها داخل جدران النادي الأهلي بالجزيرة ، بسبب انتماء وتشجيع الاعب للنادي الأهلي ، فكانت الصفقة بمثابة الهدية المقدمة إلى الجمهور والتي تلاقت الاستحسان لديهم ، فعقب الإعلان عن الصفقة تداول جمهور النادي الأهلي العديد من التدوينات منها ما يلي: "قصة شادي حسين مع الأهلي عظيمة.. من مشجع درجة تالته بيحضر ماتشات مع الجروب الي لاعب في النادي اللي بيشجعه من وهو طفل مرحب بيك يا شادي في النادي الأهلي".


"حلوة فكرة تقديم شادي حسين وفيها نوع من الابداع .. فكرة أنه يمسك العلم في المدرج دي جاية من فكره أنه كان مشجع اهلاوي ومن جمهور التالتة كمان.

 شادي بدون زيف اهلاوي زي زيك وشبهي وشبهك وفجأه حقق حلمه إللي بيحلم بيه.. مبروك عليك تحقيق حلمك يا شادي". 
"واخيرا واحدة من قصص كرة القدم الجميلة اكتملت ..أهلاً بيك يا شادي في بيتك".

 ومن المحتمل ظهور الاعب لأول مرة مع النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي سيبدأ فيها المارد الأحمر مشواره في أكتوبر المقبل.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads