المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحكم على سامو زين بالسجن .. والأخير يرد: بلاش أنا

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 08:55 م
سامو زين
سامو زين
إسلام عراقي
طباعة

حكمت محكمة جنح التهرب الضريبي المصرية على المطرب السوري أسامة محمد الأبرص وشهرتة "سامو زين" بالسجن لمدة سنتين، و ذلك في إطار قضية التهرب الضريبي رقم 135 لسنة 2022 بواقع مبلغ  1.397.393 جنيها مصريًا.


التهرب الضريبي كان مابين سنة 2014 الى 2017 وإلي الآن لم يدلي الفنان أي تصريحات، ولكن نشر ساموزين على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تحمل إيموجي يضحك و هو ما اعتبره البعض أنه رد غير مباشر و بعدها بدقائق قام بنشر فيديو يظهر فيه وهو يوجه رسالة إلى أحد الأشخاص دون ذكر اسمه و قال جملة واحدة و هي "بلاش أنا" و هو ما آثار فضول الجمهور و بدأ البعض بالسؤال لمن هذة الرسالة.. و إلى الآن ينتظر الجمهور الرد .

وعن اسم "سامو زين" قال أن النجم العالمي "بروس ويليس" وهو ممثل وكاتب ومغني أجنبي قام بتغيير اسمه إلى" سامو" وذلك لتشابه اسمه مع اسم "أسامة بن لادن" قائد تنظيم القاعدة.

ولم يكن في نية المطرب أن يكون مغني بل كان يريد أن يكون مهندسًا صوتيًا فأخذ يدرس هذا المجال في لندن حتي قرر أن يذهب الي القاهرة ليبدأ في مشواره الفني، ثم رجع إلى لندن لكي يعمل كمهندس صوتي لعدة سنوات.

وقرر الفنان في التركيز في مشواره الفني والذي بدأ في أحد مطاعم لندن الشهيرة ومنذ ذلك الوقت بدأ بطرح ألبومه الأول "ميلي ياحلوة" الذي أٌصدر سنة 2013 مع شركة "الخيول" والذي كان مقرها في جدة بالمملكة العربية السعودية.

واشتهر الفنان بأغنية "أول ماتيبتسميلي" الذي كان من ألبوم "لو عمري يرجع" التي تم إصداره عام 2018 التي كانت من كلمات تامر الحسين وألحان شريف الغندور.

وقام المطرب بتمثيل فيلمين منهم فيلم "90 دقيقة" أُصدر سنة 2006 وذلك بعد طرح ألبومه "معاك" الذي نال إعجاب الكثير من المشاهدين وكان يدور الفيلم في إطار رومانسي والذي لم ينال إعجاب الفنانة "غادة عبدالرازق"، وكان الفيلم الثاني "شقاوة" الذي لم ينجح في السينما المصرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads