المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريم مصطفى في أول بطولة مطلقة .. فهل يستمر صعود نجمها؟

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 09:25 م
 مسلسل طير بينا يا
مسلسل طير بينا يا قلبي
أمل خالد
طباعة
يعرض الان مسلسل "طير بينا يا قلبي" للنجمة "ريم مصطفى" على شاشة تلفزيون "أون" في الثامنة مساء.

 والذي يضم عدد كبير من النجوم و أبرزهم الفنان محسن محيي الدين،  هالة فاخر، عمرو عبدالعزيز، دنيا ماهر، أحمد صيام، مصطفى هريدي و إبرام سمير وعدد من الاطفال الصاعدة، وظهور النجم أحمد فهمي كضيف شرف في أولى حلقاتها.

و المسلسل من إنتاج أحمد عبد العاطي ، تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا و أحمد رجب و من إخراج عصام نصار.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي إجتماعي، حول الأسرة المصرية و مشاكلها و منظومة التعليم وذلك من خلال الأحداث التي تدور حول عائلة تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، ويسلط المسلسل الضوء على الفوارق الكبيرة بين المدارس الحكومية و المدارس الإنترناشونال.

كما تصدرت النجمة "ريم مصطفى" محركات البحث منذ إعلان عن مواعيد عرض المسلسل.

وتخرجت الفنانة من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفيزيون وبدأ مسيرتها المهنية بالتسويق، ثم بدأ مشاورها الفني في الدراما التليفيزيونية سنة 2013.

وكان أول ظهور لريم مصطفى في المسلسل "فض اشتباك" مخرجه "محمد دياب" عام 2014 وكان بطل المسلسل "أحمد صفوت"، ويدور المسلسل حول العلاقات الاجتماعية في مصر بعد ثورة 23 يوليو والتغييرات التي حدثت للشعب، والذي جسدت فيه شخصية مريم.

وإشتركت الفنانة في المسلسل الكوميدي الشهير"هبة رجل الغراب" في الموسمين الأول والثاني لعامي 2014-2015، وقررت بعدم إشتراكها في الموسم الثالث وذلك لعدم إشتراك صديقتها الفنانة "إيمي سمير غانم" وقالت أنها لم ترد الوجود به من دون وجود الأبطال الأساسيين. 

وأخر أعمال ريم فيلم "العنكبوت" الذي أُصدر في موسم عيد الفطر المبارك2021 وكان بطلها أحمد السقا، فقد تجسدت الفنانة شخصية ديلر مخدرات وتقوم بالعمل مع جماعة المافيا.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads