المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليه نطلع أسوأ ما فينا.. تعليقات النجوم على صورة ميرفت أمين

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 09:28 م
ميرفت أمين بين الماضي
ميرفت أمين بين الماضي والحاضر
مصطفى حامد
طباعة
تصدرت الفنانة ميرفت أمين مواقع التواصل الاجتماعي ولمدة أسبوع بعد ظهورها في عزاء المخرج علي عبد الخالق، و كان يظهر عليها بعض علامات الكبر مما تسبب فى غضب المصريين و تعاطفهم معها.

وتسآل البعض هل ميرفت أمين تعاني من مشكلة صحية أم أن هذه فقط علامات الحزن؟، حيث أن الصورة تم التقاطها أثناء تأدية الفنانة واجب العزاء في وفاة المخرج.

وعلقت "أمين"  على تلك الصورة قائلة:" أنا كنت في عزاء و ليس من المطلوب مني في الموقف ده أن أهتم بملامحي".
أكدت الفنانة، أن المخرج الراحل كان صديق عزيز عليها، لذلك كان خبر الوفاة صدمة كبيرة، موجهة الشكر والتقدير لمن ساندها في تلك المحنة.

 وطالب المعجبين برجوع الفنانة لسابق عهدها حيث أنها كانت من اكثر الفنانات جمالًا و تألقًا.

بينما كان للفنانين رأي أخر حيث أعربوا عن استيائهم من الهجوم الجمهور عن الفنانة، مطالبين بعدم الضغط عليها بهذا الشكل المسئ.

ومن جانبه نشر الفنان حسن الرداد صورة تجمعه بالنجمة ميرفت أمين على موقع إنستجرام معلقاً :"قمر و أنا".

و يبدو أن الفنانة نبيلة عبيد حرصت أيضا على دعم الفنانة ميرفت أمين و كتبت من خلال حسابها على موقع إنستجرام رسالة وجهتها لها قائلة:" فى كل صورة تلتقطها عدسات المصورين لوجه النجمة و الصديقة الجميلة ميرفت امين لا أرى فيها إلا الحزن الكبير الذى لا تزال تعيشه بعد رحيل دلال عبد العزيز و رجاء الجداوي اعز صديقتين على قلبها".

كما قالت الإعلامية بسمة وهبة فى أول ظهور لها بعد غياب بحلقة الأمس من برنامج 90 دقيقة بقناة المحور:" لا استوعب كيف تتحول فنانة بحجم ميرفت أمين الى مادة للتنمر و السخرية و لماذا يتم نشر هذه الصورة بالتحديد!؟".

وتابعت "ليه نطلع أسوأ ما فينا و نسئ لبعض بمنتهى الوقاحة حيث أن ميرفت أمين ودعت فى فترة قصيرة أعز أصحابها و فنانين من جيلها سمير صبري، وسمير غانم، ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي و تابعت بسمة الست قاعدة حزينة و الناس أقل حاجة تشكرها و تكرمها على تاريخها و هو أكبر من السوشيال ميديا كله".

وقالت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلة فى نفس "البرنامج" "التافهون الذين يتنمرون فى السوشيال ميديا لا يستحقوا الاهتمام و هم اقل من ان يكون لهم تأثير فى المجتمع و ميرفت امين اكثر فنانة تتمتع بشعبية و إحترام كبير من الجمهور و طالبت نقابة الصحفيين و المجلس الاعلى للاعلام و نقابة المهن التمثيلية بمنع تصوير الفنانين اثناء واجب العزاء بعد التنمر الذى واجهته ميرفت امين مؤخرا". 

وظهرت الإعلامية ايمان الحصري و هى تحتضن ميرفت أمين و علقت الأسطورة 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كان فى قصة حكايتى مع الزمان من مسلسل إلا أنا حيث شاركها بطولته الفنان الراحل أحمد خليل، و اشرف ذكي و أيضا مسلسل بالحجم العائلي و هو عمل تلفزيوني جمع بينها و بين الفنان يحى الفخراني و غيرهم من الأعمال الأخرى و اشهرهم مدرسة الأحلام، حماتى بتحبني، 3 فتيات مراهقات، الحب قبل الخبز، القتل الذيذ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads