المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم خسارته للجائزة.. طارق حامد يتألق مع اتحاد جدة

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 06:19 م
طارق حامد وأحمد حجازي
طارق حامد وأحمد حجازي لاعبا اتحاد جدة
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
ظهر الدولي المصري طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي بشكل متميز في لقاء الجولة الثالثة والتي جمعت بين اتحاد جدة والرائد، وانتهى بفوز الأصفر بهدف نظيف سجله أحمد حجازي مدافع منتخب مصر.


وهو ما جعل حامد يتواجد ضمن القائمة النهائية للاعبين المرشحين لنيل جائزة لاعب الجولة الثالثة في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم "دوري روشن"، حسبما أعلن حساب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قبل يومين.


وخسر طارق حامد جائزة لاعب الجولة لصالح الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى النصر خامس جدول الترتيب بعد منافسة شرسة مع الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب الشباب والذي سجل هدفين في مرمى الطائي.


وحسب مواقع إحصائية، شارك حامد في 270 دقيقة خلال الجولات الثلاث التي لعبها العميد في بطولة الدوري هذا الموسم، محققًا رقمًا متميزًا حيث يُعد هو اللاعب الأكثر قطعًا للكرات برصيد 42 كرة.



ويتواجد اتحاد جدة والذي يضم بين صفوفه المصريان طارق حامد وأحمد حجازي في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 7 نقاط من 3 مباريات من انتصارين أمام العدالة والرائد وتعادل مع الاتفاق، وذلك خلف الثنائي المتصدر الشباب والهلال بالعلامة الكاملة 9 نقاط.


وانتقل لاعب الزمالك السابق إلى الفريق السعودي في صفقة انتقال حر، بعدما أنهى أزمته مع الزمالك والتي استمرت منذ منتصف الموسم الماضي بتنازله عن مستحقاته المالية والبالغة ما يُقرب من 9 ملايين جنيه من أجل تسهيل عملية انتقاله لدوري روشن.


ولعب طارق حامد للزمالك منذ عام 2014، وحقق معه 10 بطولات أبرزها الدوري المصري مرتين وكأس مصر 4 مرات والسوبر الإفريقي مرة.


ويلتقي اتحاد جدة منافسه الخليج ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة غدًا في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads