المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كشف المستور".. أحمد حسن يوضح حقيقة تعاقد رمضان صبحي مع الزمالك

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 05:02 م
رمضن صبحي
رمضن صبحي
أمل سعداوي
طباعة
كشف المستور.. أحمد


رمضان صبحي أصبح محط اهتمام جماهير الأهلي والزملك، خاصة بعد انتشار صورة له داخل مقر نادي الزمالك، ما آثار الشكوك حو طبيعية تلك الصورة.


 وأوضح أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عبر حسابه على  "فيس بوك":"مصدر داخل نادي الزمالك: الصورة المنتشرة  داخل النادي "مفبركة".. اللاعب لم يحضر للنادي نهائيا.. نعم لدينا رغبة في ضمه لكن لم يحدث أنه تواجد له في النادي.


ففي وقت سابق، رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أنضمام رمضان صبحي لاعب بيراميذ إلى صفوف القلعة الحمراء مرة آخرى، رغم أن النادي كان قد أعرب عن موافقة مبدئية لضم اللاعب، إلا أن الأول أصدر القرار النهائي.



ومن جانبه، أكد صالح جمعة،
 صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن رمضان صبحي ندم على تركه القلعة الحمراء.




وقال "جمعة"، في تصريحات
تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "فوجئت برحيل رمضان صبحي، عن الأهلي، زيي زي الناس، كان موجود معانا في آخر تدريب والكلام على تجديد عقده مع الفريق، ولكن بعد ذلك فوجئت برحيله وانضمامه لنادي بيراميدز".


تابع: "رمضان صبحي لاعب كبير وفي الوقت اللي مشي فيه كان أهم لاعب في الأهلي كان نفسي رمضان يكمل في النادي الأهلي.. صغر سن رمضان، سبب اتخاذه القرار بشكل متسرع".


أضاف: "أعتقد أن رمضان حاليًا شعر بقيمة النادي الأهلي والمكان اللي كان موجود فيه مع احترامي لنادي بيراميدز كإدارة ولاعبين، ولكن هو شعر بما كان عليه في الأهلي فنيًا رمضان صبحي لم يفز بأي شىء بعد رحيله عن الأهلي سوى الناحية المادية وفي المقابل خسر كل شىء في مستقبله الكروي مع الاحترام للجميع لا توجد مقارنة مع الأهلي".


واختتم حديثه: "أتمنى عودة رمضان صبحي للأهلي خاصة أن سنه صغيرة، والنادي الأهلي بيسامح والجماهير لسه بتحبه ولكنها عاتبة على قراره بالرحيل عن الفريق بتلك الطريقة، خاصة أنها كانت تضع عليه آمالًا كبيرة في أن يكون قائدًا للفريق خلال السنوات المقبلة»، مؤكدًا: «جماهير الأهلي لا تكره رمضان".


وقبل عامين انتقل رمضان صبحي إلى بيراميدز رافضًا البقاء مع الأهلي وقتها، بعد أن كان تم استعارته من قبل هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة عام ونصف.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads