المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قميص نوم وصحون .. منى فاروق تتعرض لهجوم عنيف

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 04:46 م
منى فاروق
منى فاروق
تقى أيمن
طباعة

آثارت الفنانة" منى فاروق"  جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في فيديو نشرته، أمس، وهي ترتدي فستان أسود جريء وتقوم بكسر أطباق الصحون.

وعلقت منى فاروق على الفيديو الذي نشرته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائله:" جيت اطلع الطاقة السلبية وأفش خلوقي في تكسير الصحون".


حقيقة خضوع منى فاروق لعملية تجميل

وكانت الفنانة منى فاروق، قد كشفت في لايف عبر "إنستجرام"، عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل وأكدت أنها لم تفعلها من قبل.  

وردت "فاروق"، على منتقديها، قائله: " ملكوش دعوة بحياتي، خليكوا في حالكم أنا مبخافشي، واللي بيقولوا عني كلام وحش هتروحوا النار.


منى فاروق تنفي ظهورها بـ"قميص نوم"

كما نشرت منى فاروق صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بفستان مكشوف وهي ترقص أمام المرآة في غرفتها على أغنية جميلة لـ عمرو دياب.


وتعرضت لانتقاد شديد وسخرية من قبل متابعيها الذين وصف بعضهم فستانها بـ"قميص النوم"، ما جعلها تُعلق خلال منشور لها، قائله: "أنا استغربت جدًا وكنت مستاءة الحقيقة من الخبر، وعمومًا هذه هي الصورة قوليلي معلش هو ده قميص نوم.. ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد.. ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب.. انتوا إيه ملايكة يعني".


وتابعت "فاروق": "أنا في الأول والآخر بنت بتتكلموا في عرضي ليه، خافوا ربنا شوية انتوا ايه خسارة أقول عليكم بني آدمين والله انتوا عديتوا الشر.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل شرير وحاقد وحاسد وشخص بدون شرف يكتب في عرضي وشرفي وحقي بالباطل الله لا يسامحكم.. خافوا ربنا.. ربنا موجود وهيعوضني خير.. وأنا في حماية ربنا".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads