المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتلموا يا رجالة و متبصوش .. مادلين طبر توجه رسالة غاضبة

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 05:05 م
مادلين طبر
مادلين طبر
بسنت عبدالكريم
طباعة

غضبت الفنانة مادلين طبر من وصف الجمهور لها بالجريئة خلال مشهدها في فيلم "الطريق إلى إيلات" وذلك في تصريحات خلال برنامج "شو في ما في" ووصفها لانتقادات الجمهور بالسخافات.


وأضافت: "مش جريئة دي سخافة الناس التافهة، ربع مشهد عملته كان لازم أنزل البحر عشان أغري البحار الإسرائيلي وأشوف الشباك، هلبس بوركيني؟ لأ طبعا".

وتابعت :"ما تتلموا إنتو يا رجالة وما تبصوش، المشكلة في الراجل المصري مش الست المصرية".


ووصفت مادلين طبر رداء السباحة البوركيني بأنه ظلم للمرأة مشددة على أن البوركيني يعيق حركة المرأة، وهاجمت مرتديه قائلة:" أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه، ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة، لكن تتخنق بالمطاط من فوق لتحت ده ظلم".


وتعتبر "مادلين" الفنانة الأكثر ظهورا بالمايوه على مواقع السوشيال ميديا، حيث تظهر دائما لإطلالات جريئة للجمهور.


وقد نشرت من قبل الفنانة "مادلين طبر" صورتها بالمايوه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لدعم السياحة المصرية وتصدرت بذلك محركات البحث "جوجل" و تطبيق "تويتر" بسبب أيضًا تصريحاتها الجريئة وكان ردها علي ذلك أنها مسألة شخصية ولا دخل لأحد فيها .


وكان للفنانة أكثر من تصريح وأخرهم عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" تعليقا على حملة التنمر التى تعرضت لها الفنانة " ميرفت أمين " داعمة لها، وكتبت:"لا أحترم من يتنمر على العمر، كفى تفاهة وتنمر، جميلة الجميلات أستاذتي ميرفت أمين كل المحبه والإحترام، رايحين نعزي بفقداننا عزيز وزميل على عبدالخالق إيه المطلوب يعني".


ويذكر أن "مادلين طبر" حصلت مؤخرًا على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان همسة للفنون والآداب، عن دورها في مسلسل "ملف سري"، الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، وجسدت فيه دور الإعلامية إلهام النجار


وكان المسلسل بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي ومشاركة "مادلين طبر".


ومن الأعمال التي شاركت فيها مادلين طبر فيلم "الورشة" عام 2021 وكان ظهورها فيه كضيف شرف، ولعبت دور "فايزة" ربة منزل متزوجة من سفير سابق في مسلسل "القمر أخر الدنيا" في عام 2020.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads