المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب يتعدى جنسيًا على لاعب كرة قدم ناشئ.. والنادي يرد

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 05:53 م
مدرب يتعدى جنسيًا
مدرب يتعدى جنسيًا على لاعب كرة قدم ناشئ
إيمان عاطف
طباعة

حكمت محكمة جنايات قنا، في قضية هتك عرض لاعب كرة قدم ناشئ بقنا، بسجن المدرب "أحمد .م" 28 عامًا، 7 سنوات لإتهامه بالتعدي على الطفل "ف .س .ح" 12 عامًا، لاعب كرة قدم ناشئ في مسكنه بقنا.


حيث وجهت النيابة العامة في أواخر العام الماضي، للمتهم "أحمد .م" 28 عامًا، مدرب كرة قدم تهمة أستدراج لاعب كرة قدم ناشئ الطفل  "ف .س .ح" 12 عامًا، وهتك عرضه، في حين حاول الفرار إلا أن المتهم شل حركته بهدف خطفه بعيدًا عن أعين ذويه.


ومن جانبه أمر المحامي العام الأول لنيابات قنا الكلية، المستشار طارق بكر، بإحالة المتهم  للمحاكمة الجنائية، في الجناية رقم 17996 لسنة 2021 جنايات قسم قنا لسنة 2021، والمقيدة برقم 3691 لسنة 2021 كلي قنا.


وبناءا علي تحقيقات المحامي العام الأول لنيابات جنوب الصعيد، المستشار وليد البيلي، أمر بأحالة المتهم "مدرب كرة قدم" يبلغ من العمر 28 عامًا، ومقيم في مدينة قنا، إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت الحكم بالسجن 7 سنوات.


شطب اللاعب المتهم من صفوف فريقه

من ناحية أخري، شٌطب اللاعب "أحمد .م" من صفوف فريقه، بعد أن أصدر نادي قفط الرياضي جنوب قنا بيان، أوضح فيه أن النادي لن يسمح بأن يكون ضمن صفوف فريقه، متهمًا في مثل هذه القضايا المخلة بالشرف، بعد اتهامه في واقعة التعدي على اللاعب جنسيًا، كما صدر بيان من مركز شباب سيدى عبدالرحيم بقنا، بأن المدرب لا ينتمى للمركز، وأكد أن المركز يؤجر الملعب لأكاديميات خاصة، وعملية التعدي جنسيًا لم تتم داخل المركز.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads