المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الداخلية الألمانية توجه بسرعة تعزيز وحدات الشرطة الخاصة

الأحد 14/أغسطس/2016 - 10:57 ص
بولا نبيل
طباعة
قال وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير، اليوم الأحد، إنهم حصلوا خلال هذه الفترة التشريعية وحدها على ما يزيد على 4600 وظيفة جديدة للسلطات الأمنية بالحكومة الاتحادية - من بينها 3250 وظيفة للشرطة الاتحادية، قائلا: "أعتبر أنه من المجدي أن تحذو الولايات حذو هذا النهج ".

ودعا في تصريحات خاصة لصحيفة "بيلد أم زونتاج" الألمانية الأسبوعية ، دعا إلى تقوية وحدات الشرطة الخاصة وتعزيزها بشكل سريع.

ومن جانبه يرى لورنتس كافير وزير الداخلية المحلي لولاية مكلنبورج-فوربومرن أن هناك حاجة لاتخاذ إجراء في ظل التهديدات الإرهابية والشعور بعدم الأمان بين الكثير من المواطنين.

وقال: "يتعين على جميع الولايات الاتحادية حاليا تعزيز الشرطة سويا والتعاون بشكل متسق في شراء معدات جديدة".

وشدد على أهمية ذلك "بسبب التطورات الأخيرة من أجل ضمان المزيد من الأمن وتحسين حماية أفرادها".

وفي هذا السياق أظهر استطلاع أجراه معهد "إمنيد" لقياس مؤشرات الرأي لصالح الصحيفة الألمانية أن 40% فقط من الألمان هم الذين يشعرون بالحماية من الجرائم بشكل كاف، فيما أوضح 56% أنهم لا يشعرون بذلك.

وأوضح الاستطلاع أيضا أن 55 بالمائة من المواطنين يرون أن الأوساط السياسية لا تتخذ إجراءات كافية لصالح أمن المواطنين، فيما أعرب 38 بالمائة من المواطنين عن رضاهم عن الأوساط السياسية في هذا الشأن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads