المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نسر جديد في سماء القلعة الحمراء .. الأهلي يعلن التعاقد مع مصطفي ميسي

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 05:28 م
مصطفب ميسي لاعب الأهلي
مصطفب ميسي لاعب الأهلي الجديد
معتز محمد
طباعة

أعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي التعاقد مع الاعب "مصطفى ميسي" لاعب سيراميكا كيلوباترا السابق ، وقام "أمير توفيق" مدير التعاقدات بالنادي من إتمام الأمور المادية والإدارية مع الاعب وفريقه السابق ، بالتنسيق مع الكابتن "محمود الخطيب" رئيس النادي والمشرف العام على الكورة . 


وحرص فريق سيراميكا كيلوباترا علي توديع لاعبه السابق من خلال بيان علي حسابه الخاص قائلاً: فرض نفسه بقدراته وموهبته.. لفت أنظار مدربيه في عنبر الموهوبين بنادي سيراميكا كليوباترا.. بات نجمًا يُشار له بالبنان وهو دون السابعة عشر من عمره، توهج  في الموسم المنقضي، وأصبح أحد أهم أعمدة المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي.

 وتابع "مصطفى ميسي" خريج مدرسة الموهوبين في نادي سيراميكا كليوباترا، يبدأ رحلة تألق جديدة نتمنى له فيها التوفيق، ليؤكد مجددًا أن مصنع الرجال في مجموعة كليوباترا، قادر على مد المنتخبات بنجوم من طراز مختلف ترفع اسم مصر في المحافل الرياضية.
 ‏
 ‏واختتم البيان قائلاً "شكرًا مصطفى ميسي ابن الكيان. 



ويذكر أن الاعب من مواليد 22 أغسطس 2001 ، يبلغ طوله 1.68 ويلعب في مركز الوسط المهاجم كما يجيد العب في الجناح الأيمن ،  وشارك صاحب الـ 21 عاما هذا الموسم مع سيراميكا في 32 مباراة، بمعدل  1680 دقيقة. سجل خلالها  هدفين وصنع 3
 
ولعب "مصطفى ميسي"  مع سيراميكا 40 مباراة بمعدل 1918 دقيقة لعب سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلهم
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads