المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعلاميو مصر يتعرضون لعملية نصب ..والحكومة تحقق

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 10:27 م
طلاب كلية إعلام جامعة
طلاب كلية إعلام جامعة القاهرة
محمد سليمان - أمل سعداوي
طباعة



وقع طلاب الإعلام بجامعة القاهرة ضحية عملية نصب كبيرة قام بها شركة تنظيم حفلات تُدعى "Blue Store" حيث تكفلت الشركة المذكورة أعلاه بمهمة تنظيم حفلة التخرج الخاصة بالطلاب.

وظل الطلاب يرتبون لحفلتهم التي انتظروها طوال حياتهم التعليمية، فمنهم من ذهب ليختار بدلته ومنهن من سهرت على صفحات الموضة لتختار أحدث الإطلالات لتكون في أفضل مظهر يوم تخرجها، وأيضًا استعد الأهالي لتلك الحفلة على أكمل وجه ولم يكن جميع طلاب القاهرة من سكان المدينة بل منهم من جاء من أماكن مختلفة.

البداية كانت عندما قرر طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة خريخي دفعة 2022 إقامة حفلة تخرج لهم، ليتفقوا على التعاقد مع إحدى الشركات المنظمة للحفلات بعدما رفضت الجامعة إقامة الحفلة تحت رعايتها.

اتفق الطلاب مع إحدى الشركات والتي تدعى "بلو ستور" حيث كان الوسيط بين تلك الشركة وطلاب الفرقة،  ثلاثة طلاب، واتفقوا على كافة التفاصيل، حيث يصل ثمن الحفلة 600 جنيهًا لكل طالب، مع دفع  100 جنيهًا على كل مرافق يقوم الطالب باحضاره، حيث جلب كل طالب لا يقل عن 4 مرافقين.

وأكد طلاب كلية الإعلام في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن الإخبارية"، أنه قبل موعد حفلة التخرخ بيوم، أعلن الطلاب الثلاة الوسطاء أن قاعة الحفلة تغيرت، ولكن الأمر لم يثير قلق الطلاب نظرًا لأن القاعة الآخرى التي سيُقام بها الحفل في نقس مكان القاعة الأولى.

ولكن ما حدث يوم حفلة التخرج، صدم الجميع إذ حضر الطلاب مع ذويهم لحضور الحفلة التي تُعد من أهم الأمور في حياتهم، ليفأجوا بأن الدراعات الخاصة بهم غير كاملة مع وجود فوضى عارمة في المكان.

وعلى الفور أثار هذا المشهد غضب أولياء الأمور ليقرروا على الفور إبلاغ الشرطة بالتفاصيل لتحضر على الفور وتلقي القبض على أحد منظمي الحفلة.

وحاولت الشرطة تهدئة الأوضاع خاصة بعدما تصاعدت الأمور إلى وجود مشاجرة بين الأهالي وبين منظمي تلك الحافلة، لتطلب منهم المكوث لبعض الساعات لحين إحضار أموالهم، ولكن لم يحصل هولاء االطلاب على أموالهم.

وطالب الطلاب على صفحات التواصل الاجتماعي المسؤولين بالعمل على إعادة أموالهم مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد مرتبكي عملية النصب ليكونوا عبرة لغيرهم.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads