المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالاند يهدد عرش صلاح في إنجلترا.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 04:43 م
هالاند
هالاند
محمد عبد التواب
طباعة

اكتسبت بطولة الدوري الإنجليزي شعبيه كبيرة خلال العقد الاخير، حيث يعتبرها الكثير من جمهور كرة القدم حول العالم أقوى بطولة دوري في الدوريات الخمس الكبرى وذلك بسبب تنافس عدد كبير من الأندية على البطولة في كل موسم ولا يمكن التنبؤ بالفائز بالبطولة قبل نهاية الدوري بسبب التنافسية الكبيره بين الأندية.

انطلقت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 5 أغسطس من العام الجاري، ووصل الي جولته السابعه 
والذي يتصدره نادي ارسنال ب 18 نقطة وبفارق نقطه عن مانشيستر سيتي، وقد حقق في الموسم الماضي نادي مانشيستر سيتي بطولة الدوري وبفارق نقطة واحدة عن نادي ليفربول. 

وتصدر المصري "محمد صلاح"  لاعب ليفربول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 23 هدف، مناصفًا مع  الكوري الجنوبي" سون" لاعب توتنهام.

ويحتل ارلينج هولاند لاعب مانشيستر سيتي ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن في خلال السبع جولات الماضية حيث سجل 11  هدف خلال  سبع جولات في البرميرليج، وفي المركز الثاني ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام ب 6 أهداف بالتساوي مع هاري كين لاعب توتنهام. 

ويعتبر هالاند اسرع لاعب  يصل إلى هذا العدد من الأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي خلال هذه المدة القصيرة متفوقا على عدد كبير من الأساطير التاريخيه للبطولة، وأطلق عليه خلال الفترة الاخيرة محطم الأرقام القياسية.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads