المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حواراتكم كترت".. تامر حسني يتجاهل أفعال زوجته

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 06:09 م
تامر حسني وزوجته
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
بسنت عبدالكريم
طباعة

أثارت مصممة الأزياء المغربية "بسمة بوسيل" زوجة الفنان "تامر حسني" جدلًا خلال الساعات الماضية بعد حذفها لجميع الصور التي تجمعها بزوجها والغاء متابعتها له على تطبيق "انستجرام"، ونشرت بسمة استوري "زهقت من الخيانه والكذب عديت كتيررر بس مش لدرجة اهلي".


أربكت بسمة متابعيها بنشر عدة قصص قصيرة عن الخيانة الزوجية والإساءة للأهل والدعاء على كل من آذاها، مما ظن الكثيرون بانفصال الثنائي واعتبروا أنها دليل على ذلك واعلانهما قريبًا.


ولكنها عادت بعد دقائق فقط لاستكمال المتابعة له وحذف جميع الاستوريهات التى نشرتها منذ وقت قليل إلا أنها لم تعد الصور المحذوفة من حسابها على "انستجرام"، ورغم تصدرهم حديث الجمهور إلا أنه لم يعلق أي من الطرفين على تلك الأنباء بالنفي أو التأكيد، وخاصًة من "تامر حسني" لأنه لم يلغي متابعتها أو يمسح صورها كما فعلت زوجته.


وأشارت بعض الصحف المصرية كشف أحد المصادر أن لا صحة لإنفصال  تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وأن متابعتها لزوجها لازالت موجودة، وأن قيامها بحذف الصور مجرد استعداد منها لتكوين حساب جديد خاص فقط بمشروعها القادم. 


وأضاف المصدر إلى أنه منذ 7 أيام، قامت بسمة بوسيل بحذف صورها عبر حساب انستجرام، وليس صورها مع تامر فقط، وذلك تمهيدًا لتغيير شكل الحساب وتحويله إلى حساب عمل خاص بمشروعها القادم وليس حسابًا شخصيًا، موضحًا أن إلغاء المتابعة حدث نتيجة خطأ من (أدمن) حساب بسمة وكان لمدة 3 ثوان فقط، ثم عادت المتابعة من جديد.


ويذكر أنها ليست المرة الأولى التى تعلن "بسمة" خلافها مع زوجها "تامر حسني"، حيث انتشر خلال الشهور الماضية فيديو "لجليلة المغربية" وهي ترقص، ومرتدية خاتم عليه صورة "تامر حسني" وتغني في السيارة موضحة سبب سعادتها هو سماع أخبار جيدة، مما جعل الكثيرون يفكرون بوجود علاقة بينهم.
وكان رد "بسمة" على ذلك: لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر.. وإنه مش بيحترمني.. أنا معدتش فارق معايا أي صور.. أحب أعرفكوا إننا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق.. يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا".


ولكن بعد التصالح بينهم طلبت "بسمة" متابعيهم بعدم نشر الأخبار الكاذبة التى لا وجود لها قائلة: " يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دى، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش، أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتى، فياريت نراعى ربنا في مهنتنا، ونبقى نتأكّد من أي حاجة قبل ما ننزلها".


بالرغم من عدم رده على الكثير من أفعال زوجته ولكنه رد على الأزمة التى مروا بها في اواخر عام2020  قائلًا: " يا ريت تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لأولادنا بكل خير،وأنا واثق إنك زعلانة دلوقتي إنك كتبتي كده، هو تصرف متهور منك بس ولا يهمك مش عيب الإنسان يغلط ويتعلم، وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك، كان نفسي الكلام دا يكون بينا لكن إنتي أشركتي الجمهور الكريم فكان لازم أرد هنا، بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا وبينا أغلى ما فيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا، يارب، متهورة بس بحبك".


وقد تزوجواعام 2012، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، لديهم 3 أبناء هم تاليا وأمايا وآدم.













 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads