المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بـ50 هدفًا.. تريزيجيه يكتب تاريخًا مميزًا في الملاعب الأوروبية

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 09:00 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه
محمد عبد العزيز عامر
طباعة

سجل محمود حسن "تريزيجيه" لاعب طرابزون سبور التركي هدفًا قاد فريقه لتحقيق ريمونتادا تاريخية على حساب جازنتيب بثلاثية مقابل هدفين ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري التركي الممتاز "سوبرليج" على ملعب ميديكال بارك.

ووقع تريزيجيه على هدفه في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ليقلل النتيجة لفارق هدف وحيد للضيوف، قبل أن يسجل فريقه هدفين عن طريق أناستاسيوس باكاسيتاس ومارك بارترا في الدقيقتين 42 والثامنة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، رفع طرابزون سبور رصيده للنقطة 13 بعد 7 جولات، ليحتل المركز السابع في جدول الترتيب، فاز 4 وتعادل 1 وخسر 2، سجل 11 هدف واستقبل 10 أهداف.

وكان تريزيجيه قد دون باسمه أول أهدافه القارية في مرمى النجم الأحمر الصربي في الجولة الثانية من جولات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، في اللقاء الذي انتهى بفوز طرابزون سبور بهدفين لهدف.

وبهدفه اليوم في مرمى جازنتيب، وصل عدد أهداف تريزيجيه في الملاعب الأوروبية للرقم 50 مع الأندية التي لعب لها في الدوريات البلجيكية والتركية والإنجليزية، ليكتب ناشيء الأهلي السابق تاريخًا مميزًا له وللمصريين هناك.


وجاءت أهداف تريزيجيه الخمسون في الملاعب الأوروبية، بواقع 25 هدفًا مع قاسم باشا التركي خلال 71 مشاركة، و9 أهداف مع أستون فيلا الإنجليزي في 64 مباراة، و7 أهداف مع رويال إكسيل موسكورن البلجيكي طوال 28 لقاء، و6 أهداف مع اسطنبول باشاك شهير خلال 10 مشاركات، وأخيرًا 3 أهداف مع طرابزون سبور في 12 مباراة.

وحقق تريزيجيه طوال مشواره في الملاعب الأوروبية والذي بدأ موسم 2016 / 2015 بطولتين، هما الدوري البلجيكي مع أندرلخت موسم 2017 / 2016، وكأس السوبر التركي مع طرابزون سبور هذا الموسم.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads