المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على عرش الليجا الملكي يواصل التربع .. ريال مدريد يحسم دربي العاصمة

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 12:03 ص
أتلتيكو مدريد وريال
أتلتيكو مدريد وريال مدريد
معتز محمد
طباعة

إلتقي اليوم ريال مدريد في واحدة من دربيات إسبانيا ، دربي العاصمة المدردية أمام أتليتكو مدريد ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإسباني علي إستاد "ميتروبوليتانو " وهو الملعب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد. 


وشهدت أحداث المباراة في شوطها الأول تسجيل الريال هدفين عن طريق كلا من "رودريغو غوس " في الدقيقة 18 بعد استغلاله التمريره الساحرة من خلال لاعب الوسط " تشاوميني " صاحب 22 عام .

وتستمر المباراة وسط سيطرة مدريدية بقيادة الإيطالي المخضرم "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني لريال مدريد ، حتي الدقيقة 37 والتي شهدت تسجيل الاعب "فيديريكو فالفيردي" هدف مدريد الثاني من خلال متابعته لكرة "فينيسيوس جونيور" بعدما أرتدت من القائم الأيسر لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل لاشيء.


وبدأ الشوط الثاني للمبارة والذي شهد قيام مدرب أتليتكو مدريد "دييغو سيميوني" بالعديد من التغيرات لمحاولة العوده الى المباراة ، حتي الدقيقة 82 من عمر الشوط والتي شهدت إصطدام الكورة  في " ماريو هيرموسو " لاعب أتليتكو مدريد قبل خروجه من المباراة بعد حصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة 91 بسبب تدخل عنيف مع لاعب الريال . 


وتواصل المباراة احداثها حتي الدقيقة 94 والتي شهدت نهاية الدربي ليعتلي الريال صدراه الدوري الإسباني برصيد 18 نقطه بعد 6 مباريات حقق فيها الإنتصار ، ويتوقف أتليتكو مدريد عند النقطة 10 بعد بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة والهزيمة في مباريتن.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads