المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سما المصري ترفض زواج تامر أمين.. والأخير يعلق

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 04:15 م
سما المصري وتامر
سما المصري وتامر أمين
تقى أيمن
طباعة

آثارت تصريحات الإعلامي تامر أمين، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية بعدما أدلى بالحديث عن بعض جوانب من حياته الشخصية، وخصوصًا عن ارتباطه بالراقصة سما المصري.

تامر أمين عن ارتباطه بسما المصري: كان حلم عمري

وقال تامر أمين، على سؤال موجّه له من الإعلامية رقية اليزيدي ببرنامج "العنيدة" المذاع عبر فضائية "الشمس"، عن حقيقة ارتباطه بسما المصري: "كان نفسي، وكان حلم عمري، أنا بشتغل وبكوّن نفسي طول عمري بس مرضيتش بيا، عشان مش مستواها، أنا إيش وصلني".

أضاف "أمين" :"هناك قدر من العقل، هاتولي كائن فضائي شافني مع سما المصري في الطريق الصحراوي حتى، هي تقول اللي هي عايزاه، الناس ضحكت على كلامها، أليس فيكم رجل رشيد"، وذلك ردًا على سؤال: "كنت بتخرج تسهر مع الفنانة سما المصري، زي ما خرجت وقالت".

وفيما يتعلق بتصريحاته عن فيلم "هز وسط البلد" للإلهام شاهين بإنه "مقرف وقذر" كما أشيع، أكد: "مستحيل أقول ده، قلت إنه فيلم لا يليق بإلهام شاهين، وإلهام شاهين صديقة وفنانة عزيزة".

تامر أمين: الإعلام الصح يُثير القضايا والمشاكل

وأوضح تامر أمين، أنه يتمنى أن يكون دائمًا مثير للجدل، قائلاً: "دي نعمة من ربنا، ده الإعلام الصح، لأن الإعلام يُثير القضايا والمشاكل والملفات والاقتراحات، فالإثارة قائمة على الإعلام، وإعلام بلا إثارة مثل طبخة بلا توابل مكانه سلة المهملات".

أضاف "أمين": "اترفع عليا قضايا كثيرة، آخرها قضية الصعيد.. نعمة من ربنا، ولا إدانة واحدة في 32 قضية، وآخر حاجة كانت تأييد البراءة الأسبوع الماضي".

تامر أمين: أنا جربت الحشيش.. بس أنا مش متعاطي

وأكد تامر أمين: "أنا جربت الحشيش وأنا عندي 16 سنة ومعجبنيش، بس أنا مش متعاطي"، كما تطرق إلى نشاط ابنته على "تيك توك"، نافياً أن تكون بثت فيديو وهي ترتدي "كاش مايوه"، مؤكدًا أنه يراقب جميع المحتوى الذي تقدمه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads