المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري يتفوق على القطبين ويخطف حارس إنبي

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 04:20 م
محمود جاد حارس مرمى
محمود جاد حارس مرمى المصري
محمد عبد التواب
طباعة


يستعد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي  برئاسة الملياردير" كامل أبو علي" للموسم الجديد في بطولة الدوري المصري، حيث أبرمت إدارة النادي العديد من الصفقات خلال الأيام الماضية وذلك لدخول الفريق بشكل قوي في الموسم الجديد.

ونجحت إدارة النادي في تأمين مركز حراسة المرمى في الفريق، حيث تعاقدت مع اللاعب محمود جاد حارس مرمى نادي إنبي والمنتخب الأولمبي، وتكلفت الصفقة مبلغًا يتراوح مابين 18ل 25 مليون جنيه مصري.

وقد شهدت الفترة الماضية مفاوضات بين نادي انبي  ونادي ويجان الانجليزي حيث أن اللاعب كان قريبا بشكل كبير من الإحتراف الخارجي ولكن المفاوضات تعثرت بين الناديين حيث تحدث "أيمن الشريعي" رئيس نادي انبي ان النادي لم يقف في طريق اللاعب ولكن المقابل المادي المعروض من النادي الانجليزي كان ضعيف جدا مما أدى إلي فشل المفاوضات.

المصري يتفوق على القطبين

تحدثت تقارير كثيره في الفترة الماضية عن مفاوضات جدية بين النادي" الأهلي" ونادي" الزمالك" مع محمود جاد لاعب نادي انبي حيث كان اللاعب قريب جدا خلال الفترة الأخيرة من الإنضمام الي نادي الزمالك قبل عودة الحارس محمد صبحي من فترة إعارته في نادي فاركو، وكان النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع  جاد لتدعيم مركز حراسة المرمى بسبب تذبذب مستوى" محمد الشناوي" في الفترة الأخيرة.

أرقام محمود جاد في الدوري المصري

لعب"محمود جاد" في صفوف فريق نادي انبي تحت 23 عاما، وتم تصعيده للفريق الأول في عام201‪8، لعب جاد مع انبي 88 مباراة في الدوري و6 مباريات في كأس مصر استقبل محمود جاد 100‪ هدف في شباكة وخرج بشباك نظيفه في 26 لقاء.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads