المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لماذا تتصدر ياسمين صبري "التريند" من جديد

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 05:37 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري
أمل سراج
طباعة
تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند مؤشر البحث في جوجل وذلك بعد نشر صورًا لها على صفحتها الرسمية بالإنستجرام وهي تمارس رياضة " اليوجا".


وغالبًا ما تنشر الفنانة صورًا لها وهي تمارس التمارين الرياضية في "الجيم" أو في منزلها.


وهناك كثير من معجبين ياسمين والموديل "جورجينا" يشعرون بالشبه الكبير بين بعضهم وأغلب جمهور جورجينا يقول أن ياسمين تقوم بتقليدها في معظم أسلوب حياتها ومنها نشر صور وهي تقوم بممارسة الرياضة أو ركوبها الطائرة.


ونشأت الفنانة ياسمين في الإسكندرية، وكانت والدتها نسرين تعمل كمهندسة ديكور والذي كانت شهيرة بأنها بطلة أفريقيا في السباحة والذي فازت بالعديد من الميداليات الذهبية وتم تتويجها ببطولات عالمية ومحلية، فقد إكتسبت ياسمين عشقها للسباحة فقد بدأت مشوارها مع السباحة وهي في عمر الـ 4 سنوات.


وبدأت بالعمل كمراسلة في قناة "الحياة" ولكن بسبب عدم وجود أقارب لها مقيمين في القاهرة، قررت بالإشتراك بمسابقة ملكة الجمال "ميس إيجيبت" ولكن تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين، وتلقت بعد ذلك إتصالًا من إحدى الشركات العاملة في الإعلانات تطلب منها المشاركة كموديل.


وعملت كثير من الإعلانات إلى أن قابلت مساعدة مخرج رشحتها للعمل في برنامج "خطوات الشيطان" مع "معز مسعود" والمخرج "عادل أديب"، وأخذت دور فتاة محجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.
وبدأ مشاورها الفني بعد قيامها بهذا الدور، وأصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات ووصفوها بأنها أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان.


وقدمت مسلسل "طريقي" مع الفنانة والمغنية "شيرين عبدالوهاب" ومسلسل "الأسطورة" مع الفنان "محمد رمضان"، لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينيمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads