المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليست الجريمة الأولى.. أسرة وائل الإبراشي تفتح النار على طبيبه المعالج

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 12:59 ص
وائل الإبراشي وزوجته
وائل الإبراشي وزوجته
إيمان عاطف
طباعة

صرح الدكـتور أحمد حسـين عضـو مجلس نقـابة الأطـباء في وقت سابق أن أسرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي كانت قد تقدمت بشكوى للتحقيق مع الطبيب المعالج للراحل.



ومن جانبه أكد الدكـتور أحمد حسـين خلال تصريحات تلفزيونية، أن نقابة الأطباء شكلت لجنة من هيئة النيابة الإدارية، للتحقيق فى الشق التأديبي مع الطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي موضحا: ليس لدينا أي مشكلة مع أسرة الإعلامي وائل الإبراشي.



وأجرت النيابة العامة أستبعدت الشق الجنائي المتعلق بالإهمال والضرر الطبي ومخالفة قانون الأبحاث الإكلينيكية في قضية وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.



حيث تقدم المستشار جميل سعيد، محامي أسرة الإعلامي وائل الإبراشي لإعادة فتح التحقيق في واقعة وفاته وقال في تصريحات سابقة إنه قدم في طلبه أدلة جديدة تدعم أتهام أسرة الراحل لطبيبه "ش. ع" بالتسبب في وفاته.


حيث أجلت جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، الطلب المقدم من المستشار جميل سعيد، لجلسة 24 نوفمبر، لتقديم المستندات

تصريحات سحر الإبراشي للصحفيين أمام المحكمة

بدأت تصريحات سحر الإبراشي أرملة الإعلامي الراحل وائل الابراشي : "لم يكتف المتهم بالتسبب في وفاة الإبراشي، لكنه ظل يصدر شائعات عن أسرته "شوفنا جحيم سنة بالكامل، بنتي سابت مدرستها واتنقلت مدرسة تانية مستواها أقل، يتمت طفلة وبتصدر شائعات".



كما قالت "إن الطبيب المتسبب في وفاته أقنع زوجها بتجربة بعض الأدوية الخاصة بكورونا عليه، وطلب منه التوقيع على إقرار بذلك ولكن الإبراشي رفض التوقيع لأنه شخصية مشهورة".
وأكدت أن الطبيب المتهم بعلاجه كان مشرفًا على حالة اتنين من المشاهير وتسبب في وفاتهم، وأنهم طلبوا استدعاء الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيرس كورونا للأستماع لشهادته، والأطلاع على الملف الطبي، ورفضت التحدث عن باقي تفاصيل الجلسة.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads