المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري على الطريق الصحيح.. تعاقد مع 9 لاعبين والبقية تأتي

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 01:06 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
محمد عبد التواب
طباعة


يتصدر النادي المصري قائمة الأندية الأكثر نجاحا خلال موسم الانتقالات الصيفيه الحالية استعدادا للموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز، وتتطلع إدارة النادي البورسعيدي إلي تحسين مركز الفريق في الدوري والمنافسة على المربع الذهبي لاقتناص مركزا مؤهلا للبطولة الإفريقية.

ونجح مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي في ضم 9 صفقات جديدة إلي الفريق حتى الآن، كما تعمل الإدارة على جذب لاعبين آخرين الي الفريق في خلال سوق الانتقالات الحالية.

صفقات النادي المصري البورسعيدي
وقد نجحت إدارة المصري البورسعيدي في التعاقد مع صفقات ناجحه جدًا على مستوى اللاعبين الأجانب، حيث نجح النادي في التعاقد مع اللاعب النيجيري" أوكوبوتو" صاحب ٢٨ عاما قادما من نادي قطر القطرى وقد سبق وأن شارك اللاعب النيجيري مع المنتخب الأول.

ثم تعاقد مع اللاعب الشاب "فرانك مبيلا إيتوجا" صاحب ال 20 عاما لاعب أشانتي كوتوكو السابق ، ويعد إيتوجا أحد أبرز المواهب في الدوري الغاني، ويقيد اللاعب صاحب العشرون عاما تحت السن وبذلك يترك مكان للاعب اجنبي اخر.

كما تعاقد النادي مع اللاعب الجزائري "عبد الرحمن دغموم" صانع العاب نادي وفاق سطيف الجزائري لمده ثلاث مواسم، وضم اللاعب "عماد الدين بوبكر" مدافع نادي الوداد المغربي. 


وتعاقد النادي على مستوى اللاعبين المصريين مع مهاجم المنتخب الوطني "مروان حمدى" من نادي الزمالك بعد انتهاء فتره إعارته إلى نادي سموحه.

وأبرم النادي البورسعيدي صفقتين في مركز الظهير الأيسر مع اللاعب "عمرو السعداوي" ظهير نادي فيوتشر، و"حسين السيد" ظهير نادي بيراميدز.

وفي مركز الدفاع تعاقد النادي مع" محمد دبش" مدافع نادي البنك الأهلي.

كما تمكنت إدارة النادي من تأمين مركز حراسة المرمى بعد التعاقد مع اللاعب " محمود جاد"  حارس مرمى نادي إنبي والذي تلقى الكثير من العروض في الفترة الماضية سواء من أندية أوروبية أو محلية في الدوري المصري.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads