المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري على الطريق الصحيح.. تعاقد مع 9 لاعبين والبقية تأتي

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 01:06 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
محمد عبد التواب
طباعة


يتصدر النادي المصري قائمة الأندية الأكثر نجاحا خلال موسم الانتقالات الصيفيه الحالية استعدادا للموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز، وتتطلع إدارة النادي البورسعيدي إلي تحسين مركز الفريق في الدوري والمنافسة على المربع الذهبي لاقتناص مركزا مؤهلا للبطولة الإفريقية.

ونجح مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي في ضم 9 صفقات جديدة إلي الفريق حتى الآن، كما تعمل الإدارة على جذب لاعبين آخرين الي الفريق في خلال سوق الانتقالات الحالية.

صفقات النادي المصري البورسعيدي
وقد نجحت إدارة المصري البورسعيدي في التعاقد مع صفقات ناجحه جدًا على مستوى اللاعبين الأجانب، حيث نجح النادي في التعاقد مع اللاعب النيجيري" أوكوبوتو" صاحب ٢٨ عاما قادما من نادي قطر القطرى وقد سبق وأن شارك اللاعب النيجيري مع المنتخب الأول.

ثم تعاقد مع اللاعب الشاب "فرانك مبيلا إيتوجا" صاحب ال 20 عاما لاعب أشانتي كوتوكو السابق ، ويعد إيتوجا أحد أبرز المواهب في الدوري الغاني، ويقيد اللاعب صاحب العشرون عاما تحت السن وبذلك يترك مكان للاعب اجنبي اخر.

كما تعاقد النادي مع اللاعب الجزائري "عبد الرحمن دغموم" صانع العاب نادي وفاق سطيف الجزائري لمده ثلاث مواسم، وضم اللاعب "عماد الدين بوبكر" مدافع نادي الوداد المغربي. 


وتعاقد النادي على مستوى اللاعبين المصريين مع مهاجم المنتخب الوطني "مروان حمدى" من نادي الزمالك بعد انتهاء فتره إعارته إلى نادي سموحه.

وأبرم النادي البورسعيدي صفقتين في مركز الظهير الأيسر مع اللاعب "عمرو السعداوي" ظهير نادي فيوتشر، و"حسين السيد" ظهير نادي بيراميدز.

وفي مركز الدفاع تعاقد النادي مع" محمد دبش" مدافع نادي البنك الأهلي.

كما تمكنت إدارة النادي من تأمين مركز حراسة المرمى بعد التعاقد مع اللاعب " محمود جاد"  حارس مرمى نادي إنبي والذي تلقى الكثير من العروض في الفترة الماضية سواء من أندية أوروبية أو محلية في الدوري المصري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads