المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحكومة الأندونيسية تسلط الضوء على جهود تحسين سبل العيش في المناطق النائية

السبت 24/سبتمبر/2022 - 11:54 م
إندونيسيا
إندونيسيا
فاطمة بدوي
طباعة

أظهر كهربة قرية مبوين في شرق نوسا تينجارا ، وهي القرية الواقعة في أقصى الجنوب في إندونيسيا ، إصرار الحكومة على تعزيز سبل عيش السكان ، وفقًا لنائب وزير المالية سواهاسيل نازارا.

"تلقت PT PLN (شركة الكهرباء الحكومية) PMN (مشاركة في رأس المال الحكومي) ، والتي تم استخدامها لتطوير الشبكات الكهربائية في القرى.


وهذا يدل على وجود الحكومة للشعب ، من خلال PT PLN المكلفة بتوصيل الكهرباء في جميع أنحاء البلاد قال نزارة هنا يوم السبت.
وأكد الوزير أنه من مسؤولية الحكومة ضمان حصول جميع السكان ، حتى أولئك الذين يعيشون في المناطق النائية والجزر ، مثل روتي ، على الكهرباء لتسهيل حياتهم.


وأشار إلى أن "الكهرباء ستوفر راحة كبيرة للسكان. ونأمل أن تعزز (الكهرباء) روحًا جديدة (للسكان) للعمل من أجل أسرهم وأطفالهم للدراسة وحياة أفضل في المستقبل".


وفي الوقت نفسه ، أشار مدير التوزيع في PT PLN ، Adi Priyanto ، إلى أن الشركة ملتزمة باستخدام PMN لتطوير مرافق الكهرباء لـ 282 من سكان قرية Mbueain.


وأشار إلى أن شركة PT PLN ستستخدم أيضًا صندوق PMN لتوفير الكهرباء لنحو 19650 أسرة في 97 قرية في شرق نوسا تينجارا هذا العام.

وأشار بريانتو إلى أن "كهرباء PLN في جزيرة روت ، وهي جزيرة تقع في أقصى جنوب إندونيسيا مع حدود بحرية مع أستراليا ، تثبت وجود الحكومة للشعب وتحقق توزيعًا عادلًا للطاقة".


علاوة على ذلك ، أشار رئيس قرية مبوين ، فيردي أوتينيل بوبوي ، إلى أن السكان انتظروا منذ فترة طويلة وصول الكهرباء إلى القرية ، وانتهى هذا الانتظار أخيرًا عندما قامت شركة الكهرباء الحكومية بربط القرية بشبكة الكهرباء في عام 2020.


"نعرب عن بالغ امتناننا لـ الحكومة ، من السيد الرئيس إلى PT PLN ، ونحن فخورون بأن يكون لدينا PT PLN. أخيرًا ، يمكننا الاستمتاع بالكهرباء التي تجعل جميع السكان سعداء ، "صرح بوبوي.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads