المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير التعاقدات لفريق المقاولون العرب يكشف صحة انتقال سيف الجزيري للزمالك

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 12:35 ص
سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري
معتز محمد
طباعة
صرح "رامي ربيع" مدير التعاقدات السابق لفريق المقاولون العرب عبر مداخلة هاتفية علي قناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي" إبراهيم فايق" في برنامج "،جمهور التالتة"، إن ضم الزمالك للتونسي "سيف الدين الجزيري" لقائمته بشكل نهائي، جاء بناءً على تفعيل بند الشراء من جانب الأخير. 



وأضاف "ربيع" إن اللاعب قد انتقل إلى الزمالك في يناير موسم 2020-2021 علي سبيل الإعارة مقابل سداد مبلغ مالي قدره 8 ملايين جنيه تُسدد فور التوقيع على عقد الإعارة، وأن الزمالك من يتحمل راتب اللاعب طوال فترة الإعارة.


وأشار "مدير التعاقدات" أن العقد المُبرم بين الطرفين يتضمن إمكانية شراء الزمالك لعقد اللاعب بشكل نهائي طوال فترة الإعارة أو مع نهاية الموسم مقابل سداده مبلغ مالي قدره 12 مليون جنيه في موعد أقصاه 15-10-2021.



ونوه لاعب المقاولون العرب والأهلي السابق قائلًا:" العقد الموثق لدي الاتحاد يتضمن حق الزمالك في شراء اللاعب بصفه نهائية، وأن فريق المقاولون العرب لم يُقيد اللاعب في قائمة الفريق بناءً على تفعيل الزمالك لبند الشراء، وأن موقف نادي المقاولون العرب الإداري في الصفقة جاء بطريقة سليمة طبقاً للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم".


واختتم "ربيع" الحديث قائلًا:" الزمالك تأخر في سداده المبلغ المالي المتفق عليه بسبب مخاطبته للاتحاد الدولي من أجل معرفة موقف الفريق القانوني من ضم اللاعب بسبب مشكلة القيد، مستنكرًا بيان الاتحاد المصري لكرة القدم والذي يتضمن أن اللاعب انتقل في صفقة انتقال حر وليس إعاره بنية البيع.


وكان سيف الدين الجزيري قد انتقل لنادي المقاولون العرب قادمًا من نادي الملعب القابسي التونسي في ميركاتو شهر يناير من موسم 2019 / 2018، وبعد موسمين، أُعير اللاعب لنادي الزمالك لمدة 6 أشهر بقيمة مالية تساوي 8 ملايين جنيه مع وجود بند يوضح القيمة المالية المستحقة على الزمالك في حالة رغبته شراء عقد الجزيري بشكل نهائي وهو 12 مليون جنيه، وهو ما تم مع بدايات الموسم الماضي.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads