المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدمة بالنسبالي.. تعليقات الجمهور على ألبوم كايروكي الجديد

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 03:11 م
كايروكي
كايروكي
بسنت عبد الكريم
طباعة

أطلق الفريق الغنائي "كايروكي" الألبوم الجديد بعنوان "روما" خلال اليومين الماضيين على قناتهم الرسمية على "يوتيوب"، ويتكون الألبوم من 11 أغنية.

ويضم الألبوم أغاني بعنوان "ماتوحشنيش و"جيمس دين" و"تارانتينو" مع مروان بابلو، و"كوستاريكا" و"نفسي أحبك" مع سارة مول البلاد، و"روبيرتو" و"روما" و"بسرح وأتوه" و"أنا نجم" و"جوني كاش" و"زمن الكلام".

وبعد ساعات من إطلاق ألبوم "روما" وإعلان الفريق على الحساب الرسمي على موقع "تويتر"، تصدرت عدد من الأغنيات التريند وحققت مشاهدات تجاوزت المليون مشاهدة.

 وجاءت في الصدارة "جيمس دين" محققة نجاحًا كبيرًا وضجة حيث اقتربت من المليون مشاهدة منذ طرحها عبر "يوتيوب"، والتي أثارت جدلًا أيضًا بسبب ظهور مشاهد مخالفة بالفيديو كليب الخاص بها، وانتقد الجمهور المشاهد التي تظهر فيها فتاة بملابس غير مناسبة وبعض اللقطات التي يظهر فيها "أمير عيد" وهو يشرب الكحوليات.

تعليقات الجمهور على فيديو كليب جيميس دين

وقال أحد  رواد السوشيال ميديا: "اتعودنا من زمان إنك بتحكي عن الواقع وإنك بتتكلم عن مشاعرنا وأرائنا بالشكل اللي يرضينا.. أول مرة يكون الفيديو كليب بتاعك مخالف لعادتنا وتقاليدنا وبالشكل اللي ميرضناش"، "الأغنية كلماتها حلوة لكن الكليب صدمة بالنسبالي".

وجاءت في المركز الثاني دويتو "كوستاريكا" لـ أمير عيد ومروان بابلو، وتخطت ال 300 ألف مشاهدة على "يوتيوب"، الأغنية من كلمات أمير عيد، مروان بابلو ألحان وتوزيع كايروكي.

وكانت "روما" في المركز الثالث وتخطت 200 ألف مشاهدة منذ طرحها خلال الساعات الماضية.

تعليق أمير عيد عن الألبوم

وقال "أمير عيد" عن الألبوم: " تقريبًا هو أول البوم هيفشل ليا بس انا شايف أن هو ده اللي عايز اعمله، هو ده الفن بالنسبة لي. واحب اشكر كل الي تعبو معايا واشكر ليلى انها استحملتني ال٣ سنين الي فاتو معرفش استحملتني فيهم ازاي..".

تعليقات الجمهور على الألبوم

بالرغم أن بعض الأغاني أثارت جدل بين الجمهور و لكن الألبوم لاقى تعليقات إيجابية و سعادة من الجمهور.

وقال أحد الجمهور: "
شكرا كايروكي على الاحساس اللي بنحسه كوننا جمهوركم .....شكرا امير عيد على كلماتك اللي دايما بتلمسنا و صوتك اللي دايما بنستنى نسمعه و افكارك اللي بتوصلنا و بنفهمها و مع كل جديد بتثبتلنا انك من اتقل الفنانين اللي بتكتب في مصر اذا مكنتش اتقلهم..."

وعلق أخر: " ألبوم كايروكي فوق مستوى الرائع انا منبهر، ده رأيي طبعاً الموسيقى أذواق، الأذواق بتعتمد على الشخص، كلنا أشخاص مختلفة، الألبوم عجبني بس".

ويذكر أن "كايروكي" قام بحفل في "نيويورك" 23 سبتمبر الماضي، وغنى لايف "جيميس دين" لأول مرة قبل نزول الألبوم، وقدم العديد من أغانيه المميزة خلال هذا الحفل.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads