المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك الإفريقي يتحدى الغيابات قبل مواجهة بطل تشاد

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 03:06 م
استعداد الزمالك لمباراة
استعداد الزمالك لمباراة اليوم
معتز محمد
طباعة
يستعد نادي الزمالك المصري بقيادة البرتغالي "جيسوالدو فيريرا" لمواجهة فريق إليكت التشاد في مباراة العودة بالدور 64 من مباريات دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل لاشيء أحرز الأهداف كلا من" محمود عبدالرازق شيكابالا " في الدقيقة 50 "أحمد مصطفي زيزو " في الدقيقة 56 ،ليصل فارس ميت عقبه بهذا الفوز الي الإنتصار رقم 100 في تاريخه الإفريقي.

قائمة الزمالك للمباراة
حراسة المرمى: محمد عواد - السيد عطية - محمد نديم


خط الدفاع: محمد عبدالغني - محمد طارق - محمود الونش - عبدالله جمعه - محمد عبدالشافي


خط الوسط: محمد حسام بيسو- محمد أشرف روقا - أوباما - شيكابالا - أحمد زيزو - سيف جعفر - سيد نيمار


خط الهجوم: يوسف أسامه - حسام أشرف


غيابات الفريق في مباراة اليوم

يغيب عن فريق الزمالك في مباراة اليوم 16 لاعب من المقيدين في القائمة الإفريقية ، وشهدت القائمة غياب البنيني " سامسون أكينولا" بسبب تأخر البطاقة الدولية ، وغياب كلا من " محمد صبحي - مصطفي الزناري - عمر جابر - نبيل عماد دونجا - زكريا الوردي - إبراهيما نداي " ومن المفترض ان تبدأ مشاركتهم مع الفريق في دور الـ32 .
كما تشهد القائمة غياب " حازم إمام - عمر السعيد -. أيمن حفني - إسلام جابر " بسبب الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية ، بالإضافة الي " أحمد فتوح - إمام عاشور - حمزة المثلوثي - سيف الدين الجزيري " بسبب الانشغال بالمباريات الدولية مع منتخبي مصر وتونس .

بينما يغيب اللاعب "محمود علاء" مدافع الفريق لأسباب فنية، وجاء غياب لاعب الفريق الصاعد " حسام عبدالمجيد" قلب الدفاع نتيجة الإصابة.

طاقم تحكيم المباراة

كلف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة المباراة لطاقم تحكيم ليبي، يتكون من أحمد عبدالرزاق حكم ساحة، اتنين مساعدين عيسي عطية ووحيد الجهازي، عبدالواحد حريويده حكماً رابعاً
ومراقب المباراة الأثيوبي أليوم جيزيت .

القنوات الناقلة للمباراة
تنقل مباراة الزمالك أمام فريق إيليكت التشادي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة علي ستاد القاهرة الدولي، من خلال مجموعة قنوات "أون تايم سبورت " التي تمتلك حقوق البث الفضائي والأرضي.

التشكيل المتوقع للمباراة
في ظل العديد من الغيابات في قائمة الفريق يتوقع أن يبدأ البرتغالي المباراة بكلا من :
محمد عواد
سيد عبدالله نيمار
الونش
محمد عبدالغني
عبدالشافي
محمد أشرف روقا
أوباما
عبدالله جمعه
شيكابالا
أحمد زيزو
يوسف أسامه نبيه .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads