المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد قضية الاغتصاب.. سعد لمجرد يتصدر التريند بزواجه غيثة العلاكي

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 03:23 م
سعد المجرد
سعد المجرد
إيمان عاطف
طباعة

شارك المطرب سعد لمجرد صور له من عقد قرانه على صديقته ورفيقته وقت الأزمات غيثة العلاكي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ليتصدر مؤشرات البحث جوجل.

والمثير للجدل أن "لمجرد" كان دائم التصريح أن غيثة ليست إلا صديقة مقربة، ويعتبرها فردًا من العائلة، بعد انتشار عدة صور جمعتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فأصبح أعلانه الزواج منها غير متوقع.


حفل زفاف سعد لمجرد


أراد الفنان المغربي أن يكون الزفاف في أجواء عائلية فقط، ومنع الحضور من اصطحاب هواتفهم داخل قاعة الحفل، بالقنصلية المغربية في باريس، بحضور المقربين من العائلتين فقط.

وكتب الفنان المغربي علي صوره "بالانستجرام" : "شكراً للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم دون استثناء".

وأضاف: "شكراً لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة"

وتابع: "أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن إمتناني على الدعم الموصول.. جعل الله أيامكم كلها فرحاً وسروراً وسعادة"


غيثة العلاكي تساند الفنان المغربي في أزمته


وظهر اسم غيثة العلاكي بقوة أثناء مساندتها ودعمها للفنان المغربي في قضية اتهامه بالأغتصاب بفرنسا، وأكد وقتها بأنه لجأ إليها قبل أهله لأنها على علم بتلك الأمور وذات خبرة واسعة ويمكنها مساندته في تلك المحنة.


علاقة غيثة العلاكي ب "سعد لمجرد"


غيثة العلاكي كانت دائمة الظهور برفقة سعد لمجرد في عدة أماكن منذ عام 2014، والتي كانت من قبل واحدة من معجباته، وعاشت معه أول حياة النجومية، سيدة أعمال مغربية، تعيش في كندا، وتملك فندق بمراكش وربطتها علاقة بـ «سعد» رفضتها والدته الفنانة "نزهة"، وكان متزوج من قبل من "يمين" في عام 2007، ظهرت معه في بداية تقديمه لـ برنامج "ستار أكاديمي"، حسب وسائل إعلام مغربية.

 

وصول أغنيه "أنت معلم" إلى مليار مشاهدة


الجدير بالذكر أن النجم "سعد لمجرد" احتفل منذ عدة أيام بوصول أغنيته "أنت معلم" التى طرحها في 2 مايو 2015، إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية على اليوتيوب.

كما طرح سعد لمجرد أغنية بوب باللهجة المصرية بعنوان "الحلق"على قناته بمنصة يوتيوب، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وقد تم تصوير الكليب منذ حوالي شهرين من إخراج اللبناني دان حداد.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads