المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغنية مترو الجديدة تورط شيرين عبد الوهاب

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 04:26 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
بسنت عبد الكريم
طباعة

تصدرت المطربة "شيرين عبد الوهاب" مؤشر البحث "جوجل" بعد تداول رواد السوشيال ميديا فيديو لها ترقص فيه "سالسا" مع شاب خارج الوسط الفني بإحدى أماكن السهرات بمدينة الاسكندرية على أغنية "مترو" للمطربة "أنغام" المقرر طرحها قريبًا.

وتفاعل الجمهور المتواجد بالمكان بالتصفيق وكان من بينهم الفنانة "إلهام شاهين" وشقيقها الفنان "أمير شاهين"، وانتشر الفيديو سريعًا بين الجمهور وسبب جدلًا كبيرًا.

وتحاول "شيرين عبد الوهاب" أن تستكمل حياتها الطبيعية، بعيدًا عن الأزمات والمشاكل، حيث اتجهت في الفترة الأخيرة لنشاطها الفني واستعداداتها لأعمالها الجديدة.

تعليقات الجمهور على الفيديو

"من احلى فيديوهات يلي شفتها اليوم"

" كلنا مبسوطين انه شيرين مبسوطة وعم تطلع من الحالة الي كانت فيها والمشاكل وعم ترجع لطبيعتها بس الموضوع قلب على استهتار!"

"كأن شيرين رجعت للحياة من احلى الفيديوهات يلي شفتها مبسوطة و مرتاحة قوي الحياة بتلبقلك شيرين"

وتعاطف عدد من النجوم مع "شيرين عبد الوهاب" حيث وجهوا لها العديد من الرسائل المهمة، وعبروا عن سعادتهم بما وصلت إليه بعد فترة عصيبة مرت بها ولكنها استطاعت أن تعود الى جمهورها.

ونشرت الفنانة "إلهام شاهين" صورًا لها مع المطربة مُضيفة: "حبيبتى شيرين.. وحشتينى.. بحبك وبحب طيبتك وتلقائيك.. بحب صوتك جدًا.. ربنا يحميكى ويوفقك. وتسعدينا بفنك الجميل".

وكذلك الفنان "أمير شاهين" نشر صورة تجمعه بالمطربة عبر حسابه على "انستجرام" قائلًا:"حبيبتي وأختي وصاحبتي، شيرين القمر حمدلله على السلامة يا غالية".

صورة شيرين عبد الوهاب مع محمد صلاح

وقد نشرت المطربة صورة لها مع النجم العالمي "محمد صلاح" من خلال حسابها على "انستجرام" أثناء تواجده في مصر وعلقت: " القمر لما بيكتمل" مُعبرة بذلك سعادتها برؤيته وبلقائهم، ولاقت صورتهما تفاعل كبير من الجمهور.

وأثارت دهشة بين الجمهور بسبب إطلالتها الرياضية، حيث ارتدت تي شيرت موقع من دار الأزياء العالمية "بالمان" وسعره 761 دولار أمريكي أي ما يقارب من 15 ألف جنيه مصري.

وقد تصدرت المطربة التريند من فترة في حفل قرطاج الدولي بسبب فستانها الجرئ ووزنها الزائد، وعلق الجمهور عليها بالدعم وانتقد البعض، وقالت "شيرين عبد الوهاب" عن الدكتور النفسي الذي قبلت يده أنه سبب في عودتها للحياة مرة أخرى.

وتستعد المطربة لحفل غنائي يوم 8 أكتوبر المقبل في احتفالية اليوبيل الفضي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads