المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المواقف تغير الرجال.."رضوى الشربيني بنت بـ100 راجل"

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 02:03 م
رضوى الشربيتي
رضوى الشربيتي
بسنت عبد الكريم
طباعة

نشرت الإعلامية "رضوى الشربيني" فيديو برفقة "ياسمين" عبر حسابها على "انستجرام" الفتاة التي تعرضت للتحرش على يد أحد الممرضين داخل مستشفى شهير بعد إجرائها عملية الزايدة، وقد علمت بقصة الضحية من خلال إشارات المتابعين لها لتنشر تلك القضية التي أصبحت حديث السوشيال ميديا.

وناشدت المسؤولين والمجلس القومي للمرأة لمساعدة تلك الضحية،  وشددت على ضرورة معاقبة المتحرش، ووضحت أنه حتى الآن لم يصدر أي قرار ضد المتحرش، وأنه لن يكتفي بما فعله بها ولكن يريد رفع قضية رد شرف عليها، حيث قالت: "ياسمين قررت ماتسكتش وتاخد حقها من اللى تحرش بيها وتخليه عبرة لمن يعتبر هو والمستشفى.. أنا بدعمها وبطلب من أي حد يقدر يساعدها أنه تاخد حقها يعمل كده وهنبدأ بمناشدة المجلس القومى للمرأة".

وأكدت الشربيني: "أنا لحد الآن ما قولتش اسم المستشفى اللي المفروض كبيرة، ولا قولت اسم الممرض"، مضيفة أنها ستكشف كل التفاصيل بمجرد تدخل المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي لدعم ياسمين واتخاذ الإجراءات اللازمة".

 

ياسمين تتحدث عن تفاصيل الحادثة

وقالت "ياسمين" عبر الفيديو: "خلال اليومين اللي قعدتهم في المستشفى طلبت من الممرض إني أدخل الحمام، والممرض جابلي قطعة أقضي حاجتي فيها وهي مخصصة للذكور وليس للإناث وعبارة عن زجاجة، والممرض قام ورفع الغطا وقعد يركب القطعة وهو شاف جسمي، وأنا وافقت لأنه أقنعني لو معملتهاش ممكن أعملها على نفسي وهيصعب التغير عليا وعلى الجرح".

واستكملت الضحية: "أجت الممرضة على صوتي وأنا بعيط وبتوجع ولما كشفت عليا الممرضة قالتلي القطعة دي مش مخصصة للبنات، دي مخصصة للأولاد، والقطعة بتاعت البنات مش لازم الوحدة تكشف عن جسمها فيها، فطلبت التغيير، وقالوا معناش بديل".

وتابعت: " بنفس اليوم الممرض كان عايز يعطيني مخدر وأنا رفضت، وبنفس اليوم كمان صحابي كانوا موجودين عشان يعملولي عيد ميلادي، والممرض فاجأنا وقال ممنوع حد يفضل موجود ولازم الكل يمشي، وكل صحباتي إضطروا يمشوا ويطلعوا من الغرفة ما عدا المرافقة إلي كانت معايا".

 

وأضافت "رضوى الشربيني": "الممرض دخل وقال لياسمين عايز أغير عالجرح رغم إنه الدكتور هو المسؤول عن حالتها، وقال إنه غلط يتم التغيير عالجرح في الوقت دا تحديدًا نظرًا لحالتها، فالممرض دخل يغير مكان الجرح وهي مكانها أسفل البطن، وبعدها للأسف بدأ يتحرش بياسمين بعد طلبه من صاحبيتها إنها تروح برا الغرفة تجيب حاجة معينة علشان يبدأ بالتغيير عالجرح"

 واختتمت حديثها قائلة: "ياسمين بلغت إدارة المستشفى وبعديها طلبت إنه ميدخلش الغرفة، وعملت محضر بحقه، وتم التحفظ على الممرض، وللأسف لم يتم إنصافها من قبل المحامي، وبالتالي الممرض مخدش حكم وطلع، ودلوقتي هو بقول إنه هيرفع عليها قضية تشهير".

 

رد فعل المتابعين على موقف رضوى الشربيني

وبعد موقف الإعلامية "رضوي الشربيني" وتضامنها مع هذه الفتاه الضحية انتشر الفيديو بين رواد السوشيال ميديا، مُعلقين بإنها "جدعة وبـ١٠٠ راجل" وكانت هذه التعليقات معظمها من الرجال متابعينها، وهو الأمر الذى استغربه البعض بسبب مهاجمتها الدائمة للرجال وتلقيبهم لها بـ"عدوة الرجل".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads