المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الانتقالات الصيفية.. رمضان صبحي في الأهلي من جديد

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 02:24 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
حمادة سعد التمساح
طباعة

يترقب جماهير القلعة الحمراء موسم الأنتقالات الصيفيه الجاري في الأهلي من أجل تدعيم صفوف الزعيم قبل أنطلاق منافسات ىالموسم الجديد.


 التعاقدات الجديده بالأهلي


 وأعلنت إداره التعاقدات بالأهلي انهاء أجرءات ضم لبرازيلي برونو سافيو بجانب شادي حسين ومصطفي سعد خلال فترة الانتقالات الجاريه.


 موقف رمضان من الأهلي


وأعلن الاعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الأذاعي عبر قناة أون أسبورت  أف أم ،عدم رجوع الدولي المصري رمضان صبحي للأهلي من جديد بسبب وجود غضب داحل مجلس إدارة الأهلي بسبب طريقة رحيل اللاعب في صيف 2020 إلى نادي براميدز قادمًا من الدوري الأنجليزي بعد أنتهاء فترة أعارته مع الأهلي.


 الاستعداد لبداية الموسم  


ويستعد فريق الكرة بالأهلي خلال الفترة الحالية لبداية الموسم الجديد الذي يستهل بدايتة بموجهة  فريق الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وأعلن الجانب التونسي عن أقامة المباراه في الـ9 من اكتوبر القادم.


ودخل فريق الكرة بالأهلي تحت قيادة السويسري مارسل كولر معسكرًا مغلق خلال الشهر الجاري ،للأعداد وتجهيز اللاعبين لأنطلاق الموسم الجديد في النصف الأول من اكتوبر المقبل.


وخاض الأهلي خلال معسكرة الحالي مبارتين للتحضير للموسم القادم مع  نادي بتروجيت وانتهت بفوز الأهلي 5/1 وعلي الجانب الأخر فاز الأهلي في للقائه الودي الثاني 2/1 على نادي أسوان.


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم  علي ملعب مختار التتش بالجزيرة ،وقد خاض الفريق  مرانه بالأمس علي ملعب النادي بفرع مدينة نصر لقربه من مقر معسكر الفريق وذلك قبل عودتة اليوم  للتدريب في التتش.


ويتواجد لاعبو الأهلي في معسكر مغلق حلال الفترة الجارية في التجمع الخامس في إطار التحضير للموسم الجديد حيث يعد هذا المعسكر الثاني للفريق بقيادة كولر بعد خوض الفريق معسكر مغلق في أحد الفنادق .


ويستعد الأهلي للمواجهة الودية الثالثة خلال المعسكر أمام فريق طلائع طلائع الجيش الخميس المقبل .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads