المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العقارات تساهم بـ20% من الدخل القومي لمصر..و "New Gersey" في مبادرة جديدة

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 02:41 م
معرض سيتي سكيب العقاري
معرض سيتي سكيب العقاري 2022
محمد سليمان.
طباعة
أغلقت سيتي سكيب مؤتمرها العقاري لعام 2022 والذي أقيم بأرض مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس والذي حمل شعار "مصر في طليعة التغيير"، تحت إشراف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمراني، وبتنظيم من شركة إنفورما ماركتس.
وشهد المعرض تواجد كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، الذين جاءوا لدعم الإستثمار العقاري في مصر والخارج، حيث شاركت شركات قطرية وسعودية وإماراتية بالإضافة إلى الشركات البريطانية.

مساهمة شركة العاصمة الإدارية في الدخل القومي
وافتتح المعرض المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، والذي أوضح خلال كلمته أن شركة العاصمة الإدارية تمتلك في محفظتها 32 الف فدان مما يجعلها الشركة الأكبر في سوق العقارات على مستوى العالم، وأوضح ايضًا أن السوق العقاري يساهم بنسبة 20% من إجمالي الدخل القومي في مصر.

وشهد المؤتمر ايضًا العديد من ورش العمل التي تنظم وتوضح آليات التطوير العقاري في مصر والخارج، وقدم هذه الورش العديد من الشخصيات الإعلامية المصرية والأجنبية، مثل الورشة التي قدمت تحت عنوان “الرابط بين الاستدامة والتصميم” بالشراكة مع المعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطانيين (RIBA) والذي قاد حلقة النقاش فيها مقدم المؤتمر: حسين سيد، مذيع الأخبار في قناة CNBC Arabia ، وانضم إليه المتحدثون: كريس ويليامسون، الشريك في Weston Williamson + Partners ورون باكر ، الشريك المؤسس في PLP Architecture.

وعبر المشاركين في المؤتمر من الشركات العقارية والعملاء أن هذا المعرض يعتبر أضخم الفعاليات التي حدثت في السوق العقارية على مر السنوات الأخيرة، وأنه قد وفر للشركات بالفعل فرصة الحصول على نسبة جديدة من العملاء وعرض أعمالهم بشكل أفضل للمستثمرين، بالإضافة إلى إعطار فرصة للعملاء للحصول على عروض مناسبة وخصومات وصلت إلى 50% وغيرها من العروض المغرية.

مبادرة New Gersey
وقامت "بوابة المواطن الإخبارية" بتغطية خاصة للمبادرة التي أقرتها شركة "New gersey" للتطوير العقاري، حيث اخذت زمام المقدمة وقامت بتوفير مترجمين للغة الصم والبكم لمساعدة العملاء والشركات الأخرى الموجودة في المؤتمر على تسهيل تعاملهم واستفادتهم من العروض المقدمة وهي خدمة مجانًا قدمتها الشركة للأخرين كما صرح بذلك ممثلي New Gersey في المؤتمر، واستضافوا "أمح الدولي" في المكان المخصص للشركة، لدعم المبادرة ونشرها للناس.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads