المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد التألق في أوروبا.. "الأناكوندا" لاعب الشهر لنانت الفرنسي

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 03:21 م
مصطفي محمد
مصطفي محمد
معتز محمد
طباعة
تمكن مصطفي محمد لاعب منتخب مصر والزمالك السابق من حصد جائزة لاعب الشهر مع فريق نانت الفرنسي ، وجاء الإعلان عن الجائزه من خلال موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" فقام الفريق بنشر صورة للاعب تحت عنوان مبروك مصطفي .

وتواجد اللاعب في القائمة الخاصة بالجائزة مع  كلا من" موسيس سيمون -بيدرو تشيريفيلا- دينيس ابياه " ولعب صاحب 24 عام  مع الفريق في الشهر الحالي 5 مباريات تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد أمام فريق أولمبياكوس اليوناني الدوري الأوروبي ، بينما شارك اللاعب مع الفريق في إجمالي  11 مباراة تمكن  خلالها من المساهمه في خمسة أهداف ، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدفين. 

وانتقل اللاعب الي الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الماضية موسم علي سبيل الإعارة بنيه الشراء من خلال جالكا سراي التركي ،  ليصبح ضمن القائمة اللعبين  المصريين في الدوري الفرنسي والتي تضم "ميدو -وحسني عبدربه -ودود الجباس" وغيرهم من اللاعبين . 

وفي سياق متصل يتواجد اللاعب مع قائمة المنتخب الوطني استعداداً لمباراة ليبيريا في فترة التوقف الدولي ، وتمكن اللاعب من تسجيل هدف المباراة الثاني أمام منتخب النيجر والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads