المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادية الجندي سرقتني.. فريال يوسف تفتح النار على كبرى شركات الإنتاج في مصر

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 03:36 م
فريال يوسف تهاجم
فريال يوسف تهاجم نادية الجندي
إسلام عراقي
طباعة

حلت الفنانة "فريال يوسف" كضيفة على راديو "ديوان إف إم" وفتحت النار على الجميع  وكان من أبرز تصريحاتها أنها لاتحب الظهور كضيفة على الكثيرمن البرامج التونسية لأن معظم مواضيعهم سطحية و لا تناسبها،

البرامج التونسية مستفزة

وقالت "فريال يوسف" إن البرامج التونسية يوجد بها الكثير من الاستفزاز و توجد أيضا نفس المشكلة في بعض البرامج المصرية و لكن لك الحق في إرجاع الشيك وإلغاء الإتفاق و التصوير، لم أقبل اي برامج استفزازية و إن كنتم نقصدون ظهوري في برنامج "رامز جلال" فبالعكس لم يكن إستفزازي رامز صديقي وبحبه و دائما ما يضحكني .

شركات الإنتاج في مصر سرقتني

وأضافت "فريال" أن شركات الإنتاج الكبيرة بمصر لاتؤخر الأجور ولكن هناك شركات أخرى من المفروض أنها كبيرة و أخرى صغيرة تطلب مني أن أقف بجانبها من خلال تقليل أجري ومع ذلك فإن في مصر ثمن ملابس الشخصية التي أقدمها عادة ما تكون على حسابي الشخصي وأيضا أجور مساعديني.

 وأكملت الفنانة التونسية بفتح نيران الصراحة على أبناء مهنتها المصريين، والتي قالت لدي العديد من المشاكل مع شركات إانتاج مثل شركة "إم.جي.أر" المملوكة للمنتج ممدوح شاهين لم أستوفي منه حقوقي المادية .

كما هاجمت "فريال يوسف" "نجمة الجماهير نادية الجندي" وقالت أنها لم تعطيني نصف أجري عن مسلسل أسرار، ولم يسلم الفنان و المنتج تامر عبد المنعم و المنج أحمد السبكي من الهجوم حيث أن الفنان تامر عبدالمنعم وأردفت: لم يعطيني أي جزء من أجري و المنتج أحمد السبكي لم يعطيني فرانك واحد عن فيلم محمد حسين بالرغم أنني أثناء تصوير الفيلم كنت أعاني من مرض في ظهري و كنت أبكي يوميا وحدي في الكرفان إلى أن رأاني المنتج أحمد السبكي بالصدفة في الكرفان وبالرغم من كل هذا لم يوفيني حقي .

وفي السياق ذاته قالت " قريال " شركة صوت القاهرة التي أفلست و أغلقت في مصر لم أتعاطى منها كامل حقوقي المادية، توجهت الى القضاء المصري وأدعوا الله أن ينصفني فإنها مبالغ كبيرة .

نادية الجندي سرقتني

وبالرجوع إلى الفنانة نادية الجندي أردفت فريال يوسف أن نجمة الجماهير اتهمت صديقتها و زميلتها الفنانة اللبنانية "نور"  بسرقة خاتمها "يعني بتتهم نور بسرقة خاتمها و هي سرقتني في أجري نجمة الجماهير ! وأجري أغلى من الخاتم.

وفي النهاية أضافت مش مهم الألقاب المهم أن أضع رأسي على الوسادة و أنام بدون أن أظلم أحدا

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads