المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايان السيد تعيد الكوميدية الرومانسية بـ"هاشتاج جوزني"

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 03:34 م
مايا السيد
مايا السيد
بسنت عبد الكريم
طباعة

احتفلت الفنانة الشابة "مايان السيد" بعيد ميلاد والدتها وذلك بنشر صور تجمعهما عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أمي الجميلة.. أنت تعني العالم بالنسبة لي.. أنا ممتن للغاية لعناقك..أحبك كثيرًا".

أثارت تلك الصور جدلًا بين رواد السوشيال ميديا بمجرد نشرها للصور، لظهور والدتها بالرغم أنها ليست المرة الأولى، وقد سبق لها الظهور من قبل في ابريل الماضي حيث حلت ضيفة في برنامج "معكم" مع الإعلامية "منى الشاذلي".

تعليقات المتابعين على الصور

"ماتقولي يابنتي فين ماما"، "أنا فكرتها واحدة صاحبتها"، "جميلة وقمر، كل سنة وأنتي طيبة يا أم مايان"، "ماما إزاي؟"، "فين ماما ده أنا اللي ماما .. اللهم بارك زي القمر ربنا يحفظكم"، "انتو سبتو ماما ف البيت ولا ايه"، "كل سنه وحضرتك طيبه ياحماتي المستقبليه".

 إطلالتها في مهرجان القاهرة للدراما

وحرصت "مايان" على مشاركة جمهورها بإطلالتها و صورها عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام" خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة للدراما.

وتألقت على السجادة الحمراء بفستان "أوف شولدر" لونه نبيتي أنيق يحمل توقيع دار الأزياء " BAZZA ALZOUMAN" مما أدهش متابعيها بسبب تكلفته وبلغ سعره 1075 دولار أمريكي أي ما يقرب من 22 ألف جنيه مصري.

وقد تعاقدت مؤخرًا "مايان السيد" والفنان "أمير المصري" على فيلم جديد بعنوان "هاشتاج جوزني" ويعتبر عودة لإحياء الأفلام الكوميدية ذات الحس الرومانسي، ويحتوي على مجموعة من الأغاني وعلى الكثير من المفاجأت، ويشاركهم في البطولة "يومي فؤاد"، "صابرين" و"دينا" والفيلم من تأليف "محمد سمير مبروك"، وإخراج "عصام نصار".

بينما كان أخر أعمالها بطولة حكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا" وتم عرضه أواخر عام 2021 على قناة "dmc"، وظهرت كضيف شرف في مسلسل "الاختيار 3" الذي كان داخل السباق الرمضاني الماضي.

ويذكر أن "مايان" فكرت بالاعتزال، حيث قالت: "كان فيه فيديو أنا نزلته بهزر مع صحابي وإحنا مسافرين، بقول فيه ميان ميونة وأميرة أمورة ولقيت الناس بتهزر ودي حاجة عادية ولا تسبب مشكلة لي، وكان في البعض بيتريق ودي حاجة عادي كمان، وكان فيه ناس بتشتم وبـ ألفاظ خارجة وصعبة".

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads