المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إكرامي" يكشف موعد عودة رمضان صبحي للأهلي

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 01:52 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
حمادة سعد التمساح
طباعة

كشف قائد منتخب مصر و الأهلي السابق إكرامي الشحات موقف انضمام زوج ابنتة لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي، من الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال "الشحات" عبر برنامج اللعيب مع مهيب عبد الهادي المذاع على قناة ام بي سي مصر، "فوجئت أن هناك أحاديث  كثيرة  حول جلسة التي  جمعت رمضان صبحي  بمسؤولي نادي الزمالك، وقدموا له شيك على بياض خلال الجلسة ليضع الرقم الذي يريده من أجل الانتقال للفريق خلال فترة الانتقالات الجارية".

وأضاف  " هذا الكلام افتراء على اللاعب وليس له أي اساس من الصحة ، مؤكدًا لم يحدث على الإطلاق هذه الاشاعات، متسالًأ هل نادي الزمالك يفعل ذلك مع أي لاعب ويقول له ضع الرقم الذي تريده، مشيرًا إلى رغبة اللاعب في العودة من جديد إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة.

تعاقدات الأهلي

ونجحت إدارة التعاقدات فى الأهلي من أتمام التعاقد مع ثلاث لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم البرازيلي برونو سافيو و شادي حسين ومصطفي سعد ، مع ترقب الأعلان عن التعاقد  مع مهاجم أجانبي خلال الفترة الحالية.

احصائيات رمضان صبحي الموسم الماضي

واختتم رمضان صبحي الموسم السابق مع نادي براميدز في المركز الثاني حالفًا للزمالك الحاصل على اللقب ، بينما جاء الأهلي ثالثًا بعد موسم مخيب لأمال الجماهير.

 

واستطاع رمضان خلال الموسم المنصرم من تسجيل 7 أهداف وصنع 4 خلال مشاركتة في 23 مباراة ، بينما نجح في صناعه هدف وحيد خلال 7 مباريات في بطولة الكونفدرالية الإفرقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads