المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيفي عبده تُثير الجدل بوصلة رقص.. ورواد:"هتتهدي أمتى يا فوفا"

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 02:06 م
فيفي عبده
فيفي عبده
تقى أيمن
طباعة

 آثارت الفنانة فيفي عبده جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في حلقة رقص بالساحل الشمالي على أغنية "بنعيشها مرة واحده" للفنانة التونسية لطيفة. 

إطلالة فيفي عبده الصيفية

وارتدت فيفي عبده فستان صيفي لامعًا باللون "الكاشمير" مكشوف من الصدر والكتفين، مع "توربون" على الرأس من الستان بألوان مُبهجة لتتناسب مع إطلالاتها.

كما قامت "عبده" بوضع بعض الاكسسورات من خلال ارتداء أقراط باللون الذهبي مع سلسلة ذهبية "رقيقة". 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت فيفي عبده مكياجًا للعيون باللون الأسود، ووضعت أحمر للشفاه باللون "البينك" الناعم الذي يُبرز جمال انوثتها. 

تعليق فيفي عبده على الفيديو 

وعلقت فيفي عبده عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائله:" من الساحل الشمالي مش عارفة أقول لكم إيه بصراحة بحبكم". 

تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الفيديو المنشور بين مؤيدين ومعارضين على الإطلالة، إذ علقت المطربة ديانا حداد على الفيديو، قائله: "فوفا الحلوة". 

فيما علقت الفنانة السعودية داليا مبارك:"زي القمر يا فوفا والله"، أما باقي التعليقات جاءت كالتالي:"أحلى واحده تعمل كليب والله"، "امرأة جميلة مليئة بالحياة.. كل الحب والاحترام". 

وبالنسبة للتعليقات المعارضة، جاءت كالتالي:"هتتهدي أمتى يا فوفا"،"حلوة التنوره يا فوفا"، "عيب على سنك"، "فوفا كافي كبرتي"، "أنت بتجيبي منين الستاير دي". 

آخر أعمال فيفي عبده 

يذكر أن، آخر أعمال فيفي عبده كان مسلسل «شغل في العالي» الذي تم عرضه في السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2022، وشاركها بطولته النجوم شيرين رضا ومروان يونس.

بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.         

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads