المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقيقة زواج مي عزالدين بـ أحمد السعدني

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 02:28 م
ميعز الدين وأحمد
ميعز الدين وأحمد السعدني
أمل خالد
طباعة

أثارت الفنانة مي عز الدين التساؤلات والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لارتدائها فستان زفاف أبيض والذي جعل جموهرها يتسائلون ما المناسبة لإرتدائها الفستان.

وكانت شائعات جواز مي بالفنان أحمد السعدني قد أنتشرت بعد مسلسلهم الدرامي "وعد" الذي عرض في رمضان 2016، والذي دفع إنتشار هذه الشائعات مرة أخري بين المتابعين لإرتدائها الفستان في يوم زفافها مع حد السالسعدني.

ويؤكد الفنان أحمد السعدني في كل مرة تظهر فيها هذا الشائعة ولاءه لزوجته التي توفت إثر سكتة قلبية في 2019، ومازال الفنان متأثرًا بموت زوجته فهو مازال يبكي عليها أثناء الحديث عنها في البرامج التليفيزيونية.

وترد مي عز الدين أنها لم تعد تهتم بهذه الشائعات فهي تطالها دائمًأ بين الحين والأخر، وردت أن الحل الوحيد للرد على هذا الشائعات هي تجاهلها والصمت، وعند إرتباطها لن تخفي هذا الخبر عن جموهرها وذلك لأن الحب والزواج ليس بأمر معيب أو المحرم حتي تخفيه.

ويذكر المرة الوحيدة التي أعلنت فيها الفنانة عن خطوبتها إلى لاعب كرة القدم "محمد زيدان" في 2009 التي دامت شهور قليلة ثم أعلنا عن إنفصالهما.

 ومن أواخر أعمال الفنانة المسلسل "جزيرة غمام" الذي كان من بطولتها وبطولة "طارق لطفي"، "فتحي عبدالوهاب" و" أحمد أمين"، والذي عرض في رمضات 2022 والذي نال نسب مشاهدات عالية وذلك لتألقها في دور "العايقة سندس"، والذي تدور الأحداث في حقبة زمنية قديمة منذ أكثر من 100 سنة في إحدي الجزر الموجودة على البحر.

وكان أول ظهور لمي مع الفنان"محمد فؤاد" و"أحمد حلمي"  في فيلم "رحلة حب" عام 2001 ، وللفنانة أعمال كثيرة أبرزها فيلم "عمر وسلمي" في عام 2007 وفيلم "حبيبي نائمًا" الذي عُرض سنة 2008 والذي كان مثير للجدل وقتها، ومن أبرز مسلسلاتها "دلع بنات" الذي عرض في رمضان 2014.


هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads