المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالاند يتفوق على صلاح قبل مواجهة ليفربول وبرايتون في البريميرليج

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 02:53 م
محمد صلاح
محمد صلاح
بسنت عبد الكريم
طباعة

يستضيف نادي "ليفربول" نظيره نادي "برايتون" في الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" على ملعب "أنفليد"، وذلك يوم السبت القادم في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة.


ويتواجد "برايتون" في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة من إجمالي 6 مباريات بفوزه في 4 مباريات وتعادله مرة و خسارته في أخرى، سجل 11 هدف ودخل مرماه 5 أهداف، بينما يظهر "ليفربول" بالمركز الثامن بـ9 نقاط من نفس عدد اللقاءات، انتصر مرتين وتعادل 3 مباريات وهُزم في واحدة، أحرز 15 هدف واستقبلت شباكه 6 أهداف.


وقد انتهت أخر مواجهتهما ببطولة الدوري في مارس الماضي، بملعب "فالمر" بخسارة "برايتون" أمام "ليفربول" بهدفين دون مقابل، بينما تعادلا في ملعب "آنفيلد رود" بنتيجة 2 / 2.


وبدأ "ليفربول" هذا الموسم ببداية غير جيدة وبمجهود أقل من المتوقع، حيث خسر أمام "مانشستر يونايتد" بهدفين مقابل هدف، وتعادل خلال 3 مباريات مع "فولهام"، "كريستال بالاس"، و"إيفرتون".


فيما حقق الريدز انتصارين فقط، كان أولهما على "نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، والثاني بالنتيجة الأكبر في تاريخ البطولة بعد اكتساحهم لـ"بورنموث" بنتيجة 0 / 9.


وشهد الموسم الحالي، تراجع مستوى الدولي المصري "محمد صلاح" لاعب ليفربول، وابتعاده عن التهديف وعدم التواجد في قائمتي الهدافين وصناع اللعب، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما خلال 6 مشاركات في البريميرليج.


في المقابل تصدر النرويجي "إرلينج هالاند" لاعب مانشستر سيتي قائمة الهدافين بإحرازه 11 هدف خلال 6 مباريات من بينهم 2 "هاتريك" في مباراتين أمام "كريستال بالاس" و"نوتنجهام فورست".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads