المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البريميرليج" يعود من جديد.. مواعيد مباريات الجولة التاسعة

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 03:56 م
المواطن
محمد عبدالتواب
طباعة
ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم عودة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مطلع الإسبوع المقبل، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي للمنتخبات والتي استمرت لمدة عشرة أيام منذ ختام الجولة الثامنة في البطولة يوم الثامن عشر من الشهر الجاري.

مباريات الجولة التاسعة

يلتقي في بداية الجولة يوم السبت نادي أرسنال مع توتنهام في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، كما تقام في الساعة الرابعة عصرًا خمس لقاءات حيث يلتقي، ليفربول مع برايتون، وفولهام مع نيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون مع إيفرتون، وكريستال بالاس مع تشيلسي، وبورنموث مع برينتفورد.

 وتُختتم مباريات اليوم الأول بمباراة وست هام يونايتد وولفرهامبتون، في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة. وتنطلق ثاني أيام الجولة بمباراة ديربي مدينة مانشستر، حيث يلتقي نادي مانشستر يونايتد مع حامل اللقب نادي مانشستر سيتي في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف يواجه نادي ليدز يونايتد نظيره أستون فيلا، وتُختتم مباريات الجولة يوم الاتنين بمباراة واحدة حيث يلعب نادي ليستر سيتي مع نوتينجهام فورست في التاسعة مساءً. نتائج مباريات الجولة السابقة أستون فيلا 1 0 ساوثهامبتون.

نوتينجهام فورست 2  3 فولهام.

وولفرهامبتون 0  3 مانشستر سيتي.

نيوكاسل يونايتد 1 1 بورنموث.

 توتنهام هوتسبير 6  2 ليستر سيتي.

 أرسنال 3  0 برينتفورد.

 إيفرتون 1  0 ويست هام يونايتد.

فيما تأجلت مباريات برايتون وكريستال بالاس، وتشيلسي وليفربول، ومانشستر يونايتد وليدز بسبب أحداث جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي
يتصدر نادي أرسنال البطولة برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة، ومعه توتنهام هوتسبير بنفس الرصيد، وفي المركز الرابع يأتي برايتون برصيد 13 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

 وسادسًا يتواجد فولهام برصيد 11 نقطة، وفي المركز السابع يظهر تشيلسي برصيد 10 نقاط، ثم ليفربول في المركز الثامن برصيد 9 نقاط، يليه برينتفورد تاسعًا بنفس الرصيد من النقاط، وفي المراكز العاشر والحادي عشر والثاني عشر، يتواجد نيوكاسل يونايتد وليدز وبورنموث برصيد 8 نقاط.

ثم إيفرتون وساوثهامبتون وأستون فيلا على الترتيب برصيد 7 نقاط، وبعدهم كريستال بالاس وولفرهامبتون في المركزين السادس عشر والسابع عشر برصيد 6 نقاط، وأخيرًا وست هام يونايتد ونوتنجهام فورست برصيد 4 نقاط قبل ليستر سيتي الأخير بنقطة واحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads