المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حادث أليم بالشرقية يُودي بحياة 5 طلاب بكلية الطب.. التفاصيل

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 03:57 م
حادث الشرقية
حادث الشرقية
تقى أيمن
طباعة

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، حادث مأسوية أودي بحياة 5 طلاب بكلية الطب إثر إنقلاب سيارة ملاكي يستقلونها في مياة الترعة بدائرة مركز شرطة فاقوس.   

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس.  

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال جثامين الشباب الخمسة، وتم نقل الجثامين إلى مستشفى فاقوس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق. 

حادث قطار الشرقية 

وكانت محافظة الشرقية، قد شهدت في ذات الشهر، حادثًا مأساويًا راح ضحيته 3 أشخاص فيما أصُيب 11 آخرين من أسرة واحدة بعد تصادم ميكروباص أمام مزلقان قرية أكياد التابعة لمركز فاقوس. 

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة فاقوس، بورود بلاغٍ إلى مركز شرطة فاقوس يفيد بوقوع إصابات ووفيات في حادث تصادم قطار وميكروباص أمام مزلقان أكياد بمركز فاقوس، في أثناء محاولة السائق عبور المزلقان بالتزامن مع قدوم القطار.

وكانت الأسرة في طريقها إلى قضاء عطلة الصيف بمحافظة الإسماعيلية، إلا أن الرحلة التي كانوا يخططون لها للتنزه تحولت إلى مأساة، خلّفت حالة من الحزن بين أفراد الأسرة وأهالي الشرقية.

تم دفع سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، لمساعدة ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى، فور وقوع الحادث.

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads