المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين عز إعلامية شهادة ولا واسطة!

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 04:12 م
ياسمين عز
ياسمين عز
منة الله نجاح
طباعة

تصدرت المذيعة "ياسمين عز" محركات البحث في الفترة الأخيرة، بعد نشر البعض على مواقع التواصل الإجتماعي صور لها، والتي تختلف إختلافًا كبيرًا عن شكلها الحالى، وتحدث البعض عن إجرائها عمليات تجميل أدت الى تغيرها كليًا.

شاركت ياسمين عز في أول ظهور لها في مسلسل "بره الدنيا" بطولة الفنان شريف منير عام 2010، وساهم في ظهورها المخرج الكبير مجدي أبو عميرة.

ثم بدأت مشوارها كمذيعة لأول مرة في برنامج "عز الشباب" على قناة روتانا، وشاركت في تقديمه لمدة 3 سنوات، واتجهت بعد ذلك لقناة ام بي سي مصر لتقديم برنامج "صباحك مصرى"، ثم تقديم برنامج "حديث المساء"، وقدمت مؤخرًا برنامج "كلام الناس" الذي حقق لها شهرة واسعة وأثار لها الجدل بين جمهور مواقع التواصل الإجتماعي

أزمات ياسمين عز مع ضيوفها

وعبر الجمهور عن غضبه الشديد على مواقع التواصل بسبب التصريحات التى أدلت بها الفترة الماضية، وأنقسم الجمهور بين قسمين منهم من يرى أنها تفضل الرجل على حساب المرأة وآخرين يروا أنها تتعمد إثارة الرأى العام لإثارة الجدل لتزداد شهرة، ومنهم من يرى أنها مجرد مذيعة تخونها ألفاظها.

 ومن أبرز المواقف

"المرأة مش ملزمة بخدمة زوجها"

 تحدثت ياسمين عن ترند المرأة "مش ملزمة بخدمة زوجها"، حيث قالت في حلقتها مع الفنانة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين: أنا مذهولة من رضا حضرتك وسعادتك أثناء الحديث عن الفنان الراحل محمود ياسين يجيوا الناس بتوع مش ملزمة الزوجة تعمل ايه أكل أو مستلزمات المنزل يسمعوا كلامك ويعرفوا يعني ايه زواج وحب".

أزمة ياسمين عز مع مفيد فوزي

وتتوالى أزمات ياسمين عز، فعندما أستقبلت الإعلامي مفيد فوزي عاتبها على عدم أستقبالها له بشكل جيد عند دخوله إلى الأستوديو مما أثار غصبه، وبررت ياسمين أن سبب عدم أستقبالها له هوعدم قدرتها على التحرك بسبب الميكروفون.

مشكلة ياسمين عز مع حسن شاكوش

وأستمرت صدمات ياسمين عز مع ضيوفها ومنهم حسن شاكوش والتي وصفته بالسوسة، حيث قام بالرد عليها فورًا : "أنتي تعرفيني! عاشرنا بعض!هو أنا لما أشتغل بدماغي أبقى سوسة!"

وقال شاكوش لياسمين: " انتي شكلك بتحبي الخير للناس أوى"، فخاطبته قائلة"اه بحبه أوى أوى"، فعقب"اه ما هو باين عليكي".

رد ياسمين عز على محمد عطية

أثارت ياسمين عز الجدل على مواقع التواصل، قال الفنان محمد عطية إنه يحب العلاقات الحميمية أو المساكنة قبل الزواج، فقامت ياسمين بالرد قائلة: "أن الشعب المصري له عاداته وتقاليده وقبل ذلك التعاليم الدينية التي نشأ عليها".

واقعة عروس الأسماعيلية ووقف ياسمين عز

أثارت ياسمين عز الجدل على السوشيال ميديا حين تحدثت عن عروس الإسماعيلية وقامت بالدفاع عن زوجها، الذي قام بضربها يوم زفافهما في الشارع.

وقالت "ياسمين عز" سعادة المرأة وبتكمن في وجود الراجل في حياتها واللي تقولك لما تضربني أو من أول خلاف تتطلقي دي مش بتحبك، ووقتها هتقعدي في البيت، فمش أي حاجة تحصل من الراجل نقول يلا طلاق"

وتابعت"عروس الإسماعيلية بنت أصول وهتعرف تحتوي الموقف، والراجل هدية من ربنا، والراجل بطبعه حمش، وهو نعمة من ربنا لازم تحافظي عليها".

وقررت نقابة الإعلاميين برئاسة طارق سعدة دراسة قرار وقف ياسمين عز لما بدر بشأن قضية عروس الإسماعيلية.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads