المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليجا: 16 اكتوبر موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 07:14 م
كلاسيكو ريال مدريد
كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
بسنت عبد الكريم
طباعة

أعلنت رابطة "الليجا" موعد مباراة الكلاسيكو بين ريـال مدريد وبرشلونة، يوم السادس عشر من شهر أكتوبر المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

  

ويخوض "ريال مدريد" 9 مواجهات في شهر اكتوبر في مختلف البطولات خلال 27 يومًا بمعدل لقاء كل 3 أيام، وسيستأنف "الملكي" مبارياته بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، بمباراة "أوساسونا" على ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم الأحد المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويتصدر حامل اللقب جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني هذا الموسم بالعلامة الكاملة 18 نقطة في 6 مباريات، مسجلًا 17 هدف ومستقبلًا 6 أهداف فقط.

 

ويشهد "برشلونة" المنافس المباشر لـ"ريال مدريد" جدول مباريات مكثف في مختلف البطولات أيضًا خلال نفس الشهر، حيث يواجه "إنتر ميلان" الإيطالي و"بايرن ميونخ" في بطولة دوري أبطال أوروبا، فيما سيواجه البارسا منافسه "ريال مايوركا" على ملعب "إيبيروستار" في التاسعة مساء السبت القادم.

ويتواجد "البارسا" في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الليجا برصيد 16 نقطة خلال 6 لقاءات لعبها، أحرز 18 هدف وسكن شباكه هدف وحيد.

 

وخلال مواجهات الموسم الماضي، تواجه الفريقان 3 مرات، فاز ريال مدريد في مباراة الدور الأول بهدفين لهدف، فيما اكتسح برشلونة منافسه برباعية نظيفة ضمن منافسات بطولة الدوري، وفي نهائي كأس السوبر حقق الملكي فوزًا صعبًا بثلاثية مقابل هدفين.


هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads