المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدام مصري في أوروبا لليد.. يايا والدرع يتفوقان على زين ودودو

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 09:43 م
الرباعي المصري في
الرباعي المصري في دوري أبطال أوروبا لليد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
حقق فريق فيزبريم المجري فوزًا هامًا ومستحقًا على نظيره دينامو بوخارست الروماني في مواجهة مصرية مصرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد.


وانتصر بطل المجر والذي يلعب له الثنائي المصري يحيي خالد "يايا" ويحيي الدرع على منافسه بطل رومانيا والذي يتواجد ضمن صفوفه الثنائي المصري علي زين ومحمد هاشم "دودو" بنتيجة 30 / 33، بعد أن انتهى الشوط الأول بتفوق فيزبريم بنتيجة 15 / 17.


وشارك الرباعي المصري في مواجهة بعضهما البعض لأول مرة في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد، وسجلوا أسمائهم بإحراز 8 أهداف، كان نصيب "يايا" منها 5 أهداف، ودودو هدفين وعلي زين هدف، فيما لم يسجل الدرع رغم مشاركته.

وواصل فيزبريم تصدر جدول ترتيب فرق المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من 3 انتصارات، أحرز 104 أهداف واستقبل 92 هدفًا، متفوقًا على ماجديبورج الألماني الوصيف وحامل لقب بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب".


فيما يتواجد دينامو بوخارست في المركز السابع ضمن 8 فرق، برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمتين، سجل 96 هدفًا ودخل مرماهم 101 هدف.

وكانت البطولة قد انطلقت قبل إسبوعين بمشاركة 16 فريقًا، تم تقسيمها على مجموعتين، يتأهل أول وثان كل مجموعة للدور ربع النهائي، فيما تتنافس الأندية من الثالث وحتى السادس في كل مجموعة معًا من أجل ترشح رباعي ينضم الرباعي الأول في دور الثمانية، على أن تختتم بالمباراة النهائية يوم 18 يونيو 2023.




هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads