المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تصريحات "حتحوت".. حقيقة إعارة "سعد" و"زياد" لاعبا الأهلي

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 12:11 م
النادي الأهلي
النادي الأهلي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أكد مصدر داخل  النادي الأهلي لـ بوابة المواطن الإخبارية استغرابه الشديد من العديد من الأخبار والشائعات "على حد وصفه" التي يتم تداولها وانتشارها خلال الأيام الماضية من قبل برامج وإعلاميين رياضيين خصوصًا فيما يتعلق باستقدام واستبعاد لاعبى الفريق.


وكان "هاني حتحوت" مقدم برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد" قد تحدث عن تفكير مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط في إعارة زياد طارق ومصطفى سعد لاعبا الفريق.


ونفى المصدر لـ بوابة المواطن الإخبارية وجود أي نية لدى إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط حول إعارة "مصطفى سعد" لاعب الفريق الجديد والقادم من "سيراميكا كليوباترا" لعدة أسباب، أولها أن اللاعب تم قيده في القائمة الإفريقية للفريق في الموسم الجديد وهو ما يصعُب معه الاستغناء عن أي لاعب فيها، خصوصًا وأن إدارة النادي تسعى لحشد كافة الإمكانيات المتاحة من أجل العودة من جديد لمنصات التتويج القارية.


وثانيها أن الوحيد المنوط به اتخاذ قرار في هذا الأمر هو السويسري "مارسيل كولر" المدير الفني للفريق، وهو ما لم يحدث حتى الآن، حيث يرغب المدرب في مشاهدة كل اللاعبين على الطبيعة، وثالثها، أن اللاعب "مصطفى سعد" لم يتدرب سوى مرة واحدة فقط مع الفريق حتى الآن كانت بالأمس وبالتالي فإن أي شائعات عن قرار لمجلس الإدارة أو لجنة التخطيط هو من باب الشائعات وملء المساحات الإعلامية فقط. 


أما فيما يتعلق باللاعب "زياد طارق" فقال المصدر داخل النادي الأهلي، إن اللاعب أظهر قدرات وإمكانيات مميزة أعجبت المدير الفني الجديد للفريق خلال الفترة الماضية، وأن أمر خروج اللاعب للإعارة ممكن في حالة نجاح الإدارة في استقدام صفقات لاعبين أجانب، أما في حالة عدم انضمام العدد المطلوب، فإن فرص بقاء "زياد طارق" في الفريق ستكون قوية وبشدة، خاصةً أنه مُقيد في القائمة الإفريقية أيضًا مثله مثل "مصطفى سعد".
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads