المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عار على المصريين".. تصريحات شريفة ماهر عن الإنتاج في السينما

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 05:16 م
شريفة ماهر
شريفة ماهر
بسنت عبد الكريم
طباعة

حلت الفنانة "شريفة ماهر" ضيفة لبرنامج "تفاصيل" مع الإعلامية "نهال طايل" على قناة "صدى البلد 2"، وكشفت خلال هذا اللقاء عن عدة تفاصيل خاصة بحياتها مع ابناءها.



تصريحات الفنانة عن أبناءها

نصحت "شريفة ماهر" كل ابن أن يكون بار بوالديه وخاصة أمه بعد الأحداث المريبة التى تحدث هذه الفترة من الأبناء ضد الوالدين، موضحة: " شوفت حاجات كتير لواحد ظلم ناس ربنا جاب له بلوة".

وأضافت: " جحود أبنائي وصل مع اختهم أكتر مني، لأن بنتي الصغيرة تعاملني بشكل جيد وأنا أحبها".

وتابعت الفنانة: " أنا بقول حسبي الله ونعم الوكيل في أولادي لأن الفلوس بتجنن الناس وبيحبوا الفلوس اكتر من أبوهم وأمهم".

واستكملت: " ناهد بنتي مبتكلمنيش من سنة ونصف وأقولها منها لله عمرها ما كانت حنينة، وقلبها بقى قاسي عليا، وانا بقولهم إن ربنا سترني  ومهما عملوا مش هتذل لأن ربنا معايا".

وأشارت: " زوجي الحالي هو اللي شالني مش ولادي".



عن الفنانين الذين ليس لديهم أبناء

وقالت عن الفنانات التي ليس لديهن أبناء: "يا بخت الفنانة  نبيلة عبيد ان معندهاش ولاد لان أولادي ظلموني وبعتبر ماليش غير بنتي الصغيرة".

إعجاب شريفة ماهر ببعض فنانين الجيل الحالي.


أعلنت الفنانة "شريفة ماهر" أن زمن الفن الجميل كان أفضل من الجيل الحالي، مؤكدة أنها لا تحب الإفيهات والألفاظ الموجودة في الأعمال حاليًا، حيث قالت: " لما بسمع الألفاظ التي تقال في الأعمال الحالية ببقى عايزة أكسر التليفزيون".

وتابعت: " في الماضي كنا ندرس فن الإلقاء والفنان عبدالوارث عسر علمنى لمدة سنة ونصف فن الإلقاء، ومن المؤكد أن كل الجيل الجيد لا بد أن يتعلموا فن الإلقاء".

وأضافت: " أحب أداء الفنانة ريهام حجاج، مؤكدة أنها تقوم بأداء جيد خلال الأعمال التي تقوم بها".

كما صرحت عن المطرب "رامي صبري": " أنا كمطربة وفنانة مصرية بسمع رامي صبري وبحب صوته وهو حنين في الصوت".


رد على الفنانة نادية الجندي

وضحت "شريفة ماهر" أنها لم تقصد الإسائة للفنانة "نادية الجندي" ولكن التصريحات التي قامت بها أُسئ فهمها، قائلة: "أنا قلبي عليها وأقولها إن احنا الفنانين مسلطة علينا الأضواء وإحنا قاعدين في بيوتنا وبنصحها كأخت كبيرة"، أنا مسامحة الفنانة نادية الجندي لو اساءت ليا".


أبرز تصريحات شريفة ماهر

وأشارت إلى "أنه لو التبرع بالأعضاء حلال فأنا هتبرع"، معلقة: “الهام شاهين لسة صغيرة عن اناه تقول هتتبرع بالأعضاء بعد وفاتها".

ولفتت الفنانة: " كنت بحلم أن أكون ممثلة ومغنية كويسة وحققت حلمي بذلك، إضافة إلى أنه كانت تربطني علاقة صداقة قوية مع الفنانة العظيمة أم كلثوم".

وصرحت عن أول لقاء بالفنانة "نبيلة عبيد": " اول لقاء جمعني بالفنانة نبيلة عبيد كان في فيلم رابعة العدوية، وعلاقتي معها كباقي الفنانين".

كما وضحت: "أنا منتجة سينما وعملت فيلم أبناء الشيطان، والذي كان من بطولة الفنان حسين فهمي وفاروق الفيشاوي، وكان الظهور الأول للفنانة عبير صبري".

وتابعت: "أنه لم أستكمل تجربة الإنتاج في السينما، لأن بها بعض الأعمال عار على المصريين، والكلام اللي بيتقال يودي في داهية".

أنهت حوارها: "أناشد أن تكون الرقابة أكثر صرامة في بعض الأعمال الفنية حرصا على بلدي".
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads