المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس اوزبكستان يوجه تعليماته لإنشاء مرافق للأشخاص في السكك الحديدية والطيران

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 04:49 م
رئيس أوزبكستان
رئيس أوزبكستان
فاطمة بدوي
طباعة


عقد الرئيس الاوزبكى شوكت ميرضيائييف اجتماعا حول مسألة تسريع الإصلاحات في قطاع النقل.
 
في الاجتماع ، تم تحديد الإجراءات في ثلاثة مجالات - لزيادة إمكانية النقل بالسكك الحديدية بشكل كبير ، وتحويل الطيران إلى قطاع خدمات مناسب وسريع وعالي الجودة ، وتوسيع شبكة الطرق السريعة الحديثة للشحن الدولي العابر.


ضمن وكالة الإصلاحات الاستراتيجية ، تم إنشاء مجموعة خاصة في مجال النقل وكُلفت بوضع مقترحات معقولة. وشدد رئيس الدولة على أن أهم شيء هو إنشاء مرافق للشعب.


وقد لوحظ أن السكك الحديدية تلعب دوراً هاماً في تطوير الصناعة وريادة الأعمال ، وصدرت تعليمات لزيادة قدرة هذا النظام. على وجه الخصوص ، من الضروري جعل النظام سليمًا ماليًا من خلال جلب القطارات الكهربائية الحديثة وإصلاح العربات وإطلاق الأصول غير العاملة.
 
في مجال الطيران ، يجب زيادة المرافق وتطوير مطارات مناطق بخارى وخوارزم ووادي ، كما يجب تحسين مؤهلات الموظفين وتحسين جودة الخدمات.


وأكد شوكت ميرضيائييف على جودة وإمكانات الطرق السريعة. من المعروف أن وظائف التصميم والبناء والتحكم في هذا المجال تتركز في منظمة واحدة. نتيجة لذلك ، تفتقر العديد من الطرق إلى الجودة. لذلك ، تم تكليف المهام بإدخال معايير متقدمة في بناء الطرق ، وتعزيز العمل المخبري ، وزيادة مسؤولية المقاولين.


كما تم خلال الاجتماع تحديد المهام التي تهدف إلى توسيع البنية التحتية للنقل ورقمنة القطاع
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads