المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

‏بعد وفاة حماة إسعاد يونس.. نوبة حزن تضرب عائلة الخواجة

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 05:20 م
اسعاد يونس
اسعاد يونس
منة الله نجاح
طباعة

أعلنت "إسعاد يونس" أمس الأربعاء عن وفاة والدة زوجها رجل الأعمال الكبير علاء خواجة.

‏وأقيمت صلاة الجنازة اليوم الخميس بعد صلاة الظهر من مسجد مقبرة سحاب إلى مقبرة سحب الإسلامية بالأردن، والعزاء يوم الخميس والجمعة بإحدى الفنادق الكبرى في الأردن.


‏وأعربت إسعاد يونس مدى حزنها الشديد لوفاة حماتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "‏توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي الغالية السيدة إكرام المانى حرم المغفور له عبد الرحيم الخواجة، ووالدة المغفور له عبد الرحيم الخواجة، وعقيل الخواجة، وعصام الخواجة، وعبلة الخواجة، ووالدة زوجي الحبيب علاء الخواجة، اللهم تغمدها بواسع رحمتك واجمها بالصديقين والشهداء وأحبابها ممن سبقوها .. إنا لله وإنا إليه راجعون".


‏كما صرحت الفنانة "شريهان" زوجة "علاء خواجة" الثانية عبر حسابها على "تويتر" : "اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم واجعل

 قبورهم نور وضياء إلى يوم يبعثون".


وتابعت: "‏اللهم اجعل في قلبها نورًا، وفي لسانها نورًا، وفي بصرها نورًا، ومن فوقها نورًا، ومن تحتها نورًا، ومن أمامها نورًا، ومن خلفها نورًا، واجعل لها في قبرها نورًا، وأعظم لها نورًا".


والجدير بالذكر أن رجل الأعمال الكبير "علاء خواجة" تزوج من الفنانة والإعلامية "إسعاد يونس" قبل أن يتزوج الفنانة "شريهان"، وهو رجل أعمال اردني قام بإنشاء العديد من المشاريع والأنشطة الأقتصادية بالأردن.


وعلى الرغم من كثرة علاقاته وأعماله، فهو قليل الظهور إعلاميًا ولا يحب الظهور كثيرًا.


هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads